فيس بوك تطلق “بوابة الشباب” دليلك الشامل للخصوصية والتعرف على المنصة

facebook youth

facebook youth

أطلقت فيس بوك قسم خاص على موقعها موجه لشريحة معينة من المستخدمين سمته “بوابة الشباب” تقول أنه دليل شامل لكل ما يلزمك حول الخصوصية متوفر باللغة العربية.

يتضمن الموقع قسمين رئيسيين هما أساسيات فيس بوك وتشرح فيه معلومات أساسية حول فيس بوك وطرق الأمان وتحديد شبكة المعارف والمشاركة بوعي على الشبكة الاجتماعية الأكبر.

أما القسم الثاني يتضمن نصائح وأراء أشخاص آخرين بمثل عمرك تقريباً حول قضايا تهمهم في صناعة التغيير بالمجتمعات واستلهام الأفكار الجديدة للتعبير عن النفس وبناء المجتمعات وتعميق العلاقات عبر الإنترنت. ويتضمن هذا القسم مجموعة من المبادئ وكذلك مدونة فرعية.

وتركّز البوابة على وظيفة التثقيف من خلال تقديم معلومات حول الحصول على أقصى استفادة من مزايا فيسبوك مثل الصفحات والمجموعات والفعاليات والبيانات الشخصية المعلنة، والحفاظ على السلامة في ذات الوقت. بالإضافة إلى معلومات حول أنواع البيانات التي يجمعها فيسبوك وكيف نستخدمها

وكذلك عبر قسم “أصوات الأقران” يوضح للمراهقين حول العالم كيفية استخدام حسابهم الأول الشخصي بأسلوب جديد وإبداعي

يمكن القول أن هذه البوابة هي شرح لفيس بوك والأدوات التي يوفرها للمستخدمين للتعامل معه لتحقيق أهدافهم أياً كانت، واستخدمت فيس بوك عناصر بصرية لجعل المحتوى النصي أقل مللاً خاصة لدى الجمهور الذي تستهدفه من الموقع.

التدوينة فيس بوك تطلق "بوابة الشباب" دليلك الشامل للخصوصية والتعرف على المنصة ظهرت أولاً على عالم التقنية.