آخر الأخبار

هذه الفيتامينات مهمة لصحة الجلد السيدة الأولى تنتقد فصل أبناء مهاجرين غير شرعيين عن آبائهم مهرجان كان: نادين لبكي في مرافعة “وثائقية” عن المهمشين في لبنان معرض التقنيات الحديثة: ماكرون يريد فرنسا “منبتا للشركات الناشئة” سامسونغ محكومة بدفع 533 مليون دولار لآبل تعويضا على تقليد “آي فون” قطر تحظر كافة البضائع المستوردة من السعودية والإمارات والبحرين ومصر أصداء الاحتجاجات العمالية في فرنسا تدوي في مهرجان كان ما هي الأفلام الأوفر حظا للفوز بالسعفة الذهبية في مهرجان كان 2018؟ مهرجان كان: السعفة الذهبية من نصيب الياباني هريكازو كوري إيدا وجائزة لجنة التحكيم لللبنانية نادين لبكي فرنسا: ممثلة في السابعة والعشرين تتقدم بشكوى تتهم فيها المخرج لوك بيسون بالاغتصاب مهرجان كان: نادين لبكي تدعو إلى التحرك من أجل وضع حد لمعاناة أطفال الشوارع ماكرون يسعى إلى التوصل لإصلاح جديد في منظمة التجارة العالمية لتجنب الحرب التجارية واشنطن تفرض رسوما على الصلب والألومنيوم على أوروبا والمكسيك وكندا الاتحاد الأوروبي يستهدف التبغ والجينز والويسكي ردا على الرسوم الأمريكية هل فجر ترامب “حربا تجارية” بعد فرضه رسوما جمركية على حلفاء واشنطن؟

نيابة أبوظبي تأمر بضبط وإحضار المسيء لأحد موظفي أدنوك


أمرت النيابة العامة في أبوظبي، بضبط وإحضار شخص، على خلفية تعرضه بالإساءة إلى أحد موظفي تعبئة الوقود في محطة “أدنوك”، وتعمد تصويره ونشر المقطع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما يعد سلوكاً مجرماً وفقاً للقانون.

وجاء قرار النيابة العامة بضبط المتهم بعد واقعة انتشار الفيديو المصور على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعمد الاستهزاء بالموظف من خلال الدفع بالنقود المعدنية وتصويره ونشر المقطع، مما أثار ردود أفعال على مواقع التواصل الاجتماعي.

منظومة القيم والأخلاق
وعبرت نيابة أبوظبي عن رفضها لمثل هذه التصرفات والمخالفة للقانون، مؤكدة تصديها لكل ما من شأنه الإخلال بمنظومة القيم والأخلاق أو الخروج عن القانون، وذلك في إطار دورها في تمثيل المجتمع والمحافظة على حقوق جميع أفراده من خلال ترسيخ سيادة القانون والمحافظة على أخلاقيات وقيم المجتمع.

وأوضحت النيابة العامة في أبوظبي أن القانون في دولة الإمارات العربية المتحدة وضع حدوداً واضحة لمنع أي سلوكيات من شأنها عدم احترام الآخرين أو توجيه الإساءة إليهم أو معاملتهم بشكل غير لائق.

تحقيق العدالة
وأكدت أنها ستتصدى بحزم للممارسات التي تمثل فعلاً مخلاً بالنظام والآداب العامة وإساءة استخدم التقنيات الحديثة وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في إطار تحقيق دورها في بسط الحماية القانونية لضمان التمسك بسيادة القانون من خلال تحقيق العدالة وصيانة الحقوق في المجتمع.