أكاديمية بريمير سبورت تحتفل بموسم باهر النجاح

أقامت أكاديمية بريمير سبورت أكاديمي بالتعاون مع نادي سيلتك إف سي لكرة القدم، وتحت رعاية مركز بورشه الكويت، شركة بهبهاني للسيارات، أمسية احتفالية لعرض موسم 2017 ـ 2018 في فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الأسبوع الماضي.

وقد شارك في الاحتفال بهذا الموسم أكثر من 500 لاعب وضيف توافدوا إلى قاعة تاج في الفندق، وقد حضر هذه الأمسية المميزة والتي كانت تحت رعاية ضيف الشرف قائد المجموعة الكابتن فينلي ماكلين الملحق العسكري في السفارة البريطانية.

وقد بدأت الأمسية بعزف النشيد الوطني للكويت والمملكة المتحدة، وكان من بين الحضور العديد من الضيوف البارزين الآخرين وكذلك الرعاة والمؤيدون بين الحضور، وخلال الأمسية، تم توزيع ما يفوق 250 جائزة للاعبين، والمدربين والرعاة المختارين، بعد نهاية موسم باهر النجاح وحافل بالدورات التدريبية، المباريات، البطولات، والفعاليات الخاصة التي ضمت أكثر من 500 لاعب ناشئ.

كما تم تكريم أكثر من 200 لاعب تتراوح أعمارهم بين 6 و18 عاما، وذلك لأنهم من بين الفئة التي حازت أفضل مستويات الأداء خلال الموسم وكانت بين الأكثر اجتهادا والتزاما بمعايير الأداء الرفيع، وعملوا بجد طوال الموسم ليستحقوا جوائزهم، الى جانب تقديم المزيد من الجوائز للاعبين المشتركين بالدورات التدريبية للامتياز في كرة السلة.

وتم توزيع الجوائز والكؤوس من قبل الكابتن ماكلين ممثلا السفارة البريطانية، وأيضا تم توزيع العديد من الجوائز القيمة مثل تذاكر سفر إلى أوروبا مقدمة من خطوط الطيران الجوية الملكية الهولندية KLM، ورحلة إلى دبي خلال نهاية الأسبوع مقدمة من شركة أحمد البدر للسياحة والسفر، بالإضافة إلى دعوة عشاء لشخصين من قبل فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم والعديد من الهدايا المقدمة من الراعي، مركز بورشه الكويت، شركة بهبهاني للسيارات، والتي اشتملت على سيارات مصغرة وحصرية لجميع الفائزين. وتضمنت أجواء الحفل إيقاعات الموسيقى المميزة من DJ Mary Po.

وفي الختام، تقدم مدير الأكاديمية، مايك فن والمدير التنفيذي بكر الناظر، بجزيل الشكر لطاقم التدريب والإدارة والجهات الراعية وجميع الداعمين على كل ما قدموه من جهود ومساندة لجعل هذا الموسم ممتعا وناجحا لجميع المعنيين في بريمير سبورت أكاديمي.