باريس سان جيرمان يحدد سعر نيمار.. وريال مدريد يتمنى تمرده

يتواصل مسلسل النجم البرازيلي نيمار مع نادي ريال مدريد الإسباني، حيث كشفت تقارير صحفية اسبانية أنّ والد اللاعب قد تحادث مع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان من أجل وضع قيمة مالية لنجله الذي قد يرحل عن فريق العاصمة افرنسية خلال “الميركاتو” الصيفي القادم.

ولفتت صحيفة “اي بي سي” الإسبانية أنّ نيمار لا يملك أية شروط جزائية في عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت ذات الصحيفة المدريدية أنّ ناصر الخليفي لا يرغب في التخلي عن نيمار في الصيف القادم لكنه يعلم بنية البرازيلي في الرحيل عن باريس سان جيرمان.

وأشارت ‘اي بي سي” إلى أن نادي باريس سان جيرمان قد وضع مقابلاً مادياً ضخماً للتخلي عن نيمار يقدر بـ322 مليون يورو، أي بزيادة 100 مليون يورو عن القيمة التي دفعها “بي اس جي” لنادي برشلونة الإسباني في صيف العام الماضي للظفر بخدمات النجم البرازيلي الذي تعاقد معه لمدة 5 مواسم.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن نادي ريال مدريد يريد تخفيض الشرط المالي لباريس سان جيرمان من 322 إلى 250 مليون يورو لتسريح نيمار.

وترى ” اي بي سي” أن ريال مدريد يجيد التعامل مع المواقف التي يكون فيها يرغب بضم لاعبين لا يملكون شروط جزائية مثلما حدث مع نادي توتنهام الإنكليزي في صفقتي الكرواتي لوكا مودريتش في 2012 و الويلزي غاريث بيل في 2013.

وزعمت الصحيفة أن ريال مدريد يريد من نيمار الضغط على باريس سان جيرمان وإعلان رغبته في الرحيل من أجل حصول عليه بالسعر الذي يرغب به رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، مثلما فعل غاريث بيل ولوكا مودريتش.