آخر الأخبار

زيدان يمنح الضوء الأخضر لضم محمد صلاح

أفادت تقارير صحفية إسبانية أنّ زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة ناديه قصد التحرك لضم اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنكليزي، في “الميركاتو” الصيفي القادم.

وبحسب ما ذكره البرنامج التلفزيوني الإسباني الشهير”الشيرينغيتو”، فإنّ نادي ريال مدريد يرغب في تمويل الصفقة المحتملة لمحمد صلاح من خلال بيع المهاجم الويلزي غاريث بيل بمبلغ لا يقل عن 150 مليون يورو، خاصة في ظل الاهتمام الكبير بخدمات الأخير من طرف الأندية الكبيرة للدوري الإنكليزي الممتاز، أبرزها مانشستر يونايتد.

ومن المنتظر أن يجد ريال مدريد صعوبات كبيرة في حسم صفقة محمد صلاح، حيث كانت تقارير صحفية بريطانية، عدة قد أفادت، في الأيام القليلة الماضية، قد أفادت أن نادي ليفربول لا يفكر في التخلي عن “الفرعون الصغير”، وأنه ينوي بالمقابل تجديد عقده لتفادي سيناريو البرازيلي كوتينيو.

وأشارت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية أن ليفربول سوف يحسن مالياً عقد محمد صلاح وصلاح لتحصينه من إغراءات عروض الأندية الأخرى، وذلك برفع راتبه الأسبوعي إلى 173 ألف جنيه إسترليني (9 ملايين يورو سنويا) بنفس المرتبة مع البرازيلي روبرتو فيرمينو.

ويحصل محمد صلاح حاليا على 90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا مع ليفربول الذي ضمه في الصيف الماضي من روما مقابل 50 مليون يورو.

وأبرزت الصحيفة، نقلاً عن مصدر مقرب من محمد صلاح، أن ليفربول سوف يجتمع مع اللاعب المصري من أجل إنهاء قضية تمديد عقده قبل سفره مع الفراعنة للمشاركة في مونديال روسيا2018