«شفروليه» تشجع البرازيل خلال كأس العالم

بعد إعلانها عن تعاقدها مع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في العام 2014 لرعاية منتخباته خلال مشاركاتهم في البطولات العالمية، يحين الموعد المرتقب لرعاية شركة شفروليه للسيارات المنتخب البرازيلي لكرة القدم خلال سعيه نحو التربع على عرش كأس العالم لكرة القدم 2018 المقام في روسيا والذي تنطلق أولى مبارياته اليوم الخميس.

وتأتي هذه الشراكة بين شفروليه والاتحاد البرازيلي لكرة القدم لتؤكد شغف الشركة، التابعة لمجموعة جنرال موتورز الأميركية، بعالم الرياضة وما يخلقه من متعة وتشويق، إذ لطالما أولت شفروليه حيزا خاصا في صناعتها للسيارات الرياضية التي بلغت في مسيرتها قرنا كاملا من عظمة السباقات.

كما تعد شفروليه علامة تجارية شبابية بامتياز وخيارا يتبادر على الفور إلى أذهان الشباب المحبين للسيارات الرياضية المقترنة بالحداثة والأناقة والأداء المتفوق.

وباعتبارها الراعي الرسمي للمنتخب البرازيلي لكرة القدم في مسابقة كأس العالم، ستنخرط شفروليه في العديد من الأنشطة التسويقية الخاصة بكأس العالم 2018 للتعبير عن هذه الشراكة المتميزة.

وفي هذه المناسبة، تدعو شفروليه الغانم عملاءها لزيارة معارضها والتمتع بأجواء برازيلية من الدرجة الأولى، حيث ارتدت سيارة كامارو حلتها وتزينت بالعلم البرازيلي، ناهيك عن عرض شفروليه الغانم لمباريات المنتخب البرازيلي الشيقة حيث سيتسنى للجميع مشاهدتها.

من جهة أخرى، ستقدم شفروليه الغانم لعملائها جوائز قيمة طوال مدة كأس العالم 2018 عند مشاركتهم في مسابقاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.