أحمد السقا يحظى باستقبال الفاتحين في المغرب.. ويرفض الحديث عن خصوصياته

كُرم مهرجان “كازا آرت” الممثل المصري أحمد السقا الخميس 5 أبريل/نيسان 2018، في حضور عدد من الشخصيات البارزة المغربية والعربية والمصرية، من بينهم الممثلات نهال عنبر، ولقاء سويدان، ومنال سلامة، وعبير منير.

وشارك السقا صوراً من تكريمه بالمهرجان عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، لافتاً إلى افتتاح استوديو يحمل اسمه، ويعرض 7 من أهم أعماله، على هامش المهرجان، بحسب موقع صحيفة “مصراوي“.

حضر بـ 3 شروط..!

وبحسب صحيفة “النهار” اللبنانية، فإن السقا وضع شروطاً قبل مشاركته في المهرجان، من ضمنها الإقامة في فندق 5 نجوم لمدة يومين في الدار البيضاء.

كما رفض الممثل المصري إجراء لقاءات إعلامية بشكل حصري أو منفرد، وأشارت الصحيفة اللبنانية إلى موافقته على التسجيل معه بطريقة مجمعة من كل وسائل الإعلام المغربية والمصرية.

بالإضافة إلى تلك الشروط، طلب السقا عدم سؤاله عن أي أمور شخصية أو أسرية، والاكتفاء بالحديث عن أعماله الفنية والتكريم في المغرب. وقد وصل السقا مساء الأربعاء 4 أبريل/نيسان 2018، إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث استقبلته رئيسة المهرجان الإعلامية سارة رقيب، ومدير معرض “موروكو بيوتي” عماد بنجلون، ثم توجه إلى أحد مطاعم المدينة لتناول الغداء مع عدد من الفنانين.

وعقب المهرجان، حضر النجم المصري، افتتاح معرض “موروكو بيوتى إكسبو” بأرض المعارض بالدار البيضاء، بحضور نائبة عمدة المدينة حكيمة فصلي، وعدد من المسؤولين والفنانين، بحسب صحيفة “اليوم السابع” المصرية.

وهناك أقيمت ورش عمل للتجميل والمكياج، وطب التغذية، وعروض للقفطان المغربي وورش خاصة لتجهيز العرائس، ومسابقة كبيرة للحلاقة، بمشاركة وفود من عدد من الدول العربية.

يذكر أن السقا يستعد لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية من فيلم “3 شهور”، ومن المقرر أن يسافر إلى أميركا لمدة 3 أسابيع لاستكمال تصوير الفيلم المقرر عرضه بعيد الفطر.