بالفيديو.. أحمد فهمي يتراجع عن تصريحاته بخصوص عودة زوجته إلى الغناء

تراجع الفنان أحمد فهمي، عن التصريحات التي أدلى بها مؤخراً حول رفضه فكرة عمل الزوجة، مؤكداً أنه تعرض لموجة هجوم شديدة بسبب ذلك التصريح، برغم انه أوضح أن هذه كانت أفكاره منذ 20 عاماً ولكنها تغيرت بمرور الوقت.

أحمد فهمي يكشف أسباب غيابه عن الموسم …

قال فهمي أثناء حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم": أن فكرة منع الزوجة من العمل والتزامها بشؤون البيت كانت قناعة قديمة لديه قبل عشرين عاماً، وتغيرت تماماً.

أكد إنه كان غيور جداً على زوجته أميرة، ولا يمكنه علاج هذا العيب ولكن الإنسان يتغير فكره من سنة لأخرى، وأضاف: هذا كان رأيي حينما عرفت زوجتي قبل 20 عاماً، أما الآن فرأيي يختلف تماماً، وزوجتي لديها كل أسبوعين حفلة في ساقية الصاوي، وتغني باستمرار قائلاً: مش حابسها في البيت ولا حاجة.

وأبدى فهمى تعجبه من الحملة الضارية التي لاحقته بسبب هذه التصريحات قائلاً: أنا اتخضيت من الهجوم والموجة اللي حصلت.

يذكر أن الفنان أحمد فهمي، تعرّض لهجوم قاسي جداً من قبل جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب حديث زوجته أميرة فراج في البرنامج، عن تحكماته في بداية زواجهما مثل توقفها عن الغناء، وقطع علاقاتها بزملائها الرجال، بالإضافة إلى غيرته الزائدة.

وانفعل "فهمي" وخرج عن صمته بعد توجيه كل تلك الاتهامات والسباب ناشراً تغريدة، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلا: مش قادر أتخيل كمية المرض والحقد الموجودة عند بعض الناس واللغة السوقية في الحوار.. حياتي الشخصية ملكي أنا، لو اتجوزت أمَك أو أمِك ابقوا اعترضوا.

زوجة أحمد فهمي تدعمه وتهاجم البرنامج الذي …

فيما اتهمت "أميرة" البرنامج باقتطاع جزء من إجاباتها على الأسئلة، وحذف باقي الحوار وتصريحها بأنها تعمل حالياً، وزوجها يدعمها ويشاركها الحفلات الغنائية، وأضافت أن برنامج "أنا وأنا"، غير مهني وقائم على الضغط بجمل معينة في الحوار وعلى الضيف أيضًا والتدخل في حياته، لافتة إلى أنه غير هادف.

وبعدها اعتذر أحمد من جمهوره مقتبسا نفس حجة زوجته ومؤكداً أن تصريحاته عرضت خارج سياقها.