رشا السباعي تُشارك في أول نشاط خيري بالمغرب

"إيلاف- المغرب" من الرباط: وصلت ملكة جمال المغرب العربي رشا السباعي إلى المغرب بعد تتويجها في لبنان حيث كان في استقبالها الأهل والأصدقاء وسط أجواء احتفالية بمشاركة إحدى الفرق الشعبية الفلكلورية.

و استهلت زيارتها بلقاء مع المشرفين على جمعية "الشمسي تكوين الشباب والأطفال " في مدينة سلا المجاورة للرباط العاصمة، بحضور خبير التجميل المغربي ميمو والاعلامية ايمان الحمداوي و مصممة الازياء فاطمة الزهراء بوكيجي. وهي المحطة الخيرية الأولى لها، وسيليها سلسلة من المحطات الأخرى في عدد من المدن المغربية.

السباعي
وأوضحت أن مهمتها الإنسانية كملكة جمال قد بدأت وهناك العديد من الزيارات التي ستقوم بها على مستوى المغرب العربي عموماً، من أجل مساعدة من هم بحاجة إلى المساندة و العون. و أشارت إلى أن نشاطاتها في الحقل الخيري لن تبعدها عن طموحاتها التي تصب في خانة تقديم البرامج التلفزيونية إلى جانب فن التمثيل .

هذا وكشفت "السباعي" عن عرضٍ ممكن أن يساهم في دخولها إلى مجال الإعلام المرئي في المغرب إلى جانب أفكار أخرى عُرِضَت عليها في لبنان. وأشارت إلى أنها تريد الإستفادة من عامل الوقت من أجل الوصول إلى قرار مصيري منطقي و حاسم، يمكنه أن يعبِّر عن طموحاتها تحت الأضواء .