ممثلون تونسيون على عرش البطولة في دراما رمضان المصرية

يتربع ممثلون تونسيون على عرش الدراما المصرية لرمضان 2018 بوجود 6 أسماء تونسية ضمن أعمال مبرمج عرضها خلال الشهر ويتصدرهم ظافر العابدين الذي كان قد أقنع الجمهور العربي بدوره في مسلسل "حلاوة الدنيا" رمضان الفائت.

ويقدم ظافر العابدين هذا العام بطولة مسلسل "ليالى أوجينى" مع المخرج هانى خليفة، ويستمر ظافر فى الظهور بقوة فى الدراما المصرية بعدما أثبت وجوده خلال السنوات الأخيرة وقدم أعمالاً مهمة حققت نجاحاً مهماً.
وتعود الفنانة "درة" إلى الدراما الرمضانية من جديد بعد غيابها العام الماضى منذ تقديمها مسلسل "الخروج" مع ظافر العابدين رمضان 2016، حيث تقدم دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان فى مسلسل "نسر الصعيد" إخراج ياسر سامى.
أما مفاجأة الدراما المصرية لهذا العام فهي الممثلة التونسية عائشة بن أحمد من خلال نسر الصعيد مع محمد رمضان و التى تعود هى الأخرى للدراما المصرية بعد غياب عامين منذ مشاركتها فى مسلسل "شهادة ميلاد" مع طارق لطفى، وتشارك عائشة أيضاً فى مسلسل ثان وهو "المرآة السوداء" مع المخرج محمود كامل.
وتسجل التونسية سميرة مقرون حضورها فى دراما رمضان هذا العام بمسلسل الأول هو "رسايل" مع مى عز الدين وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.وفى مسلسل "قانون عمر" للنجم حمادة هلال وإخراج أحمد شفيق، تظهر الفنانة التونسية فاطمة ناصر وتقدم دور سارة وهى سيدة أعمال وشخصية وصولية ضمن أحداث العمل.
وأخيراً التونسية يسرا المسعودى التى تشارك للمرة الأولى فى الدراما المصرية من خلال مسلسل "عزمى وأشجان" مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم وإخراج إسلام خيرى، ومسلسل "السهام المارقة" مع المخرج محمود كامل.