نادين نجيم تهاجم أعداءها: أنا كالقمر..!

وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسالة حاسمة لأعدائها، واصفة سلوكهم ضدها بـ «العواء»، في حين وصفت نفسها بـ «القمر»، ونشرت صورة لها في حسابها الرسمي على «انستغرام»، معلقة: «لست أنا من ينتقم ويقابل الإساءة بالمثل.. فأنا كالقمر يضيء دروب الذئاب رغم عوائهم في وجهي».

وظن بعض متابعي نادين أنها تقصد بكلماتها منتقديها في الفترة الأخيرة، الذين يوجهون لها عبارات قاسية بشأن التجميل الذي أجرته في الفك، والذي بسببه طلبت من الجميع عدم التعليق على الأمر مجددا لأن لديها مطلق الحرية في تصرفاتها وأن ما قامت به تفعله بشكل عادي نجمات هوليوود.

وبدأ محبوها في دعمها بقوة مؤكدين لها انها فاتنة، ولا داعي أن تنساق وراء الانتقادات التي توجه لها، الأمر الذي دفعها للحديث بشكل مباشر عن الأمر من خلال تعليق كتبته، لتوضح ما تعنيه كلماتها، وقالت نجيم إنها لا تقصد شخصا بعينه بهذه الكلمات التي كتبتها، ولكنها عبارة قرأتها وأعجبت بها فأرادت أن تشاركها مع محبيها ليس أكثر.

وكانت شركة «الصباح للإعلام» طرحت أخيرا الملصق الترويجي الرسمي لمسلسل «طريق» الذي يجمع بين نادين والفنان السوري عابد فهد في البطولة.

والعمل التلفزيوني المعد للعرض في شهر رمضان المقبل، مأخوذ من قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ، ومن سيناريو وحوار سلام الكسيري، وإخراج رشا شربتجي، والموسيقى التصويرية للعمل، من توقيع الموسيقي اللبناني أسامة الرحباني، الى جانب توزيعه وتلحينه شارة المسلسل، بينما تتولى الفنانة اللبنانية هبة طوجي غناء كلماتها التي كتبها غدي الرحباني.