آخر الأخبار

هذه الفيتامينات مهمة لصحة الجلد السيدة الأولى تنتقد فصل أبناء مهاجرين غير شرعيين عن آبائهم مهرجان كان: نادين لبكي في مرافعة “وثائقية” عن المهمشين في لبنان معرض التقنيات الحديثة: ماكرون يريد فرنسا “منبتا للشركات الناشئة” سامسونغ محكومة بدفع 533 مليون دولار لآبل تعويضا على تقليد “آي فون” قطر تحظر كافة البضائع المستوردة من السعودية والإمارات والبحرين ومصر أصداء الاحتجاجات العمالية في فرنسا تدوي في مهرجان كان ما هي الأفلام الأوفر حظا للفوز بالسعفة الذهبية في مهرجان كان 2018؟ مهرجان كان: السعفة الذهبية من نصيب الياباني هريكازو كوري إيدا وجائزة لجنة التحكيم لللبنانية نادين لبكي فرنسا: ممثلة في السابعة والعشرين تتقدم بشكوى تتهم فيها المخرج لوك بيسون بالاغتصاب مهرجان كان: نادين لبكي تدعو إلى التحرك من أجل وضع حد لمعاناة أطفال الشوارع ماكرون يسعى إلى التوصل لإصلاح جديد في منظمة التجارة العالمية لتجنب الحرب التجارية واشنطن تفرض رسوما على الصلب والألومنيوم على أوروبا والمكسيك وكندا الاتحاد الأوروبي يستهدف التبغ والجينز والويسكي ردا على الرسوم الأمريكية هل فجر ترامب “حربا تجارية” بعد فرضه رسوما جمركية على حلفاء واشنطن؟

فيديو – مصر: أم كلثوم تغني من جديد في القاهرة

مساء أول خميس من كل شهر يحتفي مسرح الساقية للعرائس في القاهرة بتراث واحدة من أعظم المغنيات العربيات وأشهرهن، كوكب الشرق أم كلثوم.

ما زالت أم كلثوم تحظى بحب جماهيرها، وما زال صوتها يستقطب محبيه، ففي مسرح الساقية للعرائس في القاهرة، تتجمع الجماهير الغفيرة لحضور عرض للدمى المتحركة يحاكي ليالي حفلات كوكب الشرق أم كلثوم.

فخلال هذا العرض تعيد أوركسترا الدمى المتحركة تمثيل حفلات أم كلثوم بكل تفاصيلها. يقف وراء هذا العرض الفريد فريق من الفنانين المتخصصين بينهم مؤسس المسرح.

ورغم مرور أكثر من أربعين عاما على وفاتها تبقى أم كلثوم صوتا مميزا يطرب جماهيره.

فرانس24

نشرت في : 13/06/2018