آخر الأخبار

هذه الفيتامينات مهمة لصحة الجلد السيدة الأولى تنتقد فصل أبناء مهاجرين غير شرعيين عن آبائهم مهرجان كان: نادين لبكي في مرافعة “وثائقية” عن المهمشين في لبنان معرض التقنيات الحديثة: ماكرون يريد فرنسا “منبتا للشركات الناشئة” سامسونغ محكومة بدفع 533 مليون دولار لآبل تعويضا على تقليد “آي فون” قطر تحظر كافة البضائع المستوردة من السعودية والإمارات والبحرين ومصر أصداء الاحتجاجات العمالية في فرنسا تدوي في مهرجان كان ما هي الأفلام الأوفر حظا للفوز بالسعفة الذهبية في مهرجان كان 2018؟ مهرجان كان: السعفة الذهبية من نصيب الياباني هريكازو كوري إيدا وجائزة لجنة التحكيم لللبنانية نادين لبكي فرنسا: ممثلة في السابعة والعشرين تتقدم بشكوى تتهم فيها المخرج لوك بيسون بالاغتصاب مهرجان كان: نادين لبكي تدعو إلى التحرك من أجل وضع حد لمعاناة أطفال الشوارع ماكرون يسعى إلى التوصل لإصلاح جديد في منظمة التجارة العالمية لتجنب الحرب التجارية واشنطن تفرض رسوما على الصلب والألومنيوم على أوروبا والمكسيك وكندا الاتحاد الأوروبي يستهدف التبغ والجينز والويسكي ردا على الرسوم الأمريكية هل فجر ترامب “حربا تجارية” بعد فرضه رسوما جمركية على حلفاء واشنطن؟

بسبب الحجاب.. لاعبة تنسحب من بطولة عالمية قي إيران

وبحسب ما نقلت صحيفة “غارديان” البريطانية، فإن اللاعبة سوميا سواميناتان، رأت في الارتداء الإجباري للحجاب نيلا من حقوقها.

وكانت من المرتقب أن تقام بطولة الشطرنج الآسيوية في بنغلادش، لكن المسابقة نقلت إلى إيران، وهو ما اضطر اللاعبة البالغة من العمر 29 سنة إلى الانسحاب.

وقالت سوميا “في الوقت الحالي، ثمة طريقة وحيدة لأن أحمي حقوقي، وهي ألا أذهب إلى إيران” وأضافت “في الرياضة، ليس ثمة مكان يفرض لباسا دينيا”.

وتلقت المشاركة عبارات تشجيع واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وأثنت ناشطات حقوقيات على شجاعتها بعدما فضلت التشبث بما تراه، بخلاف أخريات يقبلن الخضوع للقانون الإيراني.