آخر الأخبار

هذه الفيتامينات مهمة لصحة الجلد السيدة الأولى تنتقد فصل أبناء مهاجرين غير شرعيين عن آبائهم مهرجان كان: نادين لبكي في مرافعة “وثائقية” عن المهمشين في لبنان معرض التقنيات الحديثة: ماكرون يريد فرنسا “منبتا للشركات الناشئة” سامسونغ محكومة بدفع 533 مليون دولار لآبل تعويضا على تقليد “آي فون” قطر تحظر كافة البضائع المستوردة من السعودية والإمارات والبحرين ومصر أصداء الاحتجاجات العمالية في فرنسا تدوي في مهرجان كان ما هي الأفلام الأوفر حظا للفوز بالسعفة الذهبية في مهرجان كان 2018؟ مهرجان كان: السعفة الذهبية من نصيب الياباني هريكازو كوري إيدا وجائزة لجنة التحكيم لللبنانية نادين لبكي فرنسا: ممثلة في السابعة والعشرين تتقدم بشكوى تتهم فيها المخرج لوك بيسون بالاغتصاب مهرجان كان: نادين لبكي تدعو إلى التحرك من أجل وضع حد لمعاناة أطفال الشوارع ماكرون يسعى إلى التوصل لإصلاح جديد في منظمة التجارة العالمية لتجنب الحرب التجارية واشنطن تفرض رسوما على الصلب والألومنيوم على أوروبا والمكسيك وكندا الاتحاد الأوروبي يستهدف التبغ والجينز والويسكي ردا على الرسوم الأمريكية هل فجر ترامب “حربا تجارية” بعد فرضه رسوما جمركية على حلفاء واشنطن؟

قبعة القش الضخمة لإطلالة صيفية فخمة


تتربع قبعة القش الضخمة على عرش موضة الإكسسوارات النسائية في صيف 2018، حيث تألقت بها أخيراً عارضات دور الأزياء العالمية Jacquemus وMissoni.

وأوضحت مستشارة المظهر الألمانية سونيا جراو أن قبعة القش الضخمة تمتاز بحافة عريضة، لذا فهي توفر للمرأة حماية فعالة من أشعة الشمس من ناحية وتمنحها إطلالة جذابة وفخمة من ناحية أخرى.

وأضافت جراو أن قبعة القش الضخمة تتناغم مع الفساتين الماكسي الانسيابية والبلوزات المصنوعة من الكتان في أنشطة الحياة اليومية، وكذلك مع البكيني ذي الوسط العالي في الإطلالة الشاطئية. 

التعليقات (No Comments) أضف تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published.