مصري يفوز بجائزة “صناع الأمل” في الإمارات

وأعلن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في تويتر، فوز المصري محمود وحيد بالجائزة، حيث قال “اختتمنا اليوم الدورة الثانية من صناع الأمل بمشاركة 87 ألف مشارك من كافة أرجاء وطننا العربي الجميل.. قصص ملهمة.. ونماذج إنسانية تعطينا آمالا عظيمة بالمستقبل.. ألف مبروك للفائز الأول في الدورة الثانية محمود وحيد من مصر”، موضحا أنه تقرر منح جميع الخمسة المتأهلين جائزة مساوية للمركز الأول، وهي مليون درهم لكل منهم.

كما ذكر الشيخ محمد بن راشد، في تغريدات تبعت التغريدة الأولى، أنه تقرّر إطلاق أكاديمية صناع الأمل برأس مال 50 مليون درهم “لتكون حاضنة إنسانية ندعم بها صناع الأمل في الوطن العربي ونحول مشاريعهم الشخصية لمؤسسات إنسانية مستدامة”.

وأضاف ” أكاديمية صناع الأمل ستعمل على ترسيخ ثقافة الأمل ومأسسة فعل الأمل وإدخال معايير العمل العالمية في المشاريع الإنسانية التي تخلق أملا للشعوب.. الاستثمار في صناعة الأمل هو الاستثمار الأجمل والأفضل والأنبل في عالمنا العربي اليوم”.

وختم قائلا “لا توجد قوة في الحياة تغير المجتمعات نحو الأفضل أكبر من قوة الأمل .. ونريد صنع أمل لملايين الشباب العربي بأن لهم دورا في مجتمعاتهم”.