افتتاح متنزه شحير في غيل باوزير بحضرموت

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس الأول، متنزه شحير الترفيهي بمديرية غيل باوزير بحضرموت ضمن سلسلة من المشاريع الخدمية والتنموية التي تدعمها الهيئة في المحافظات المحررة، بهدف إيجاد متنفس عام للأهالي.
وعقب الافتتاح، أكد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت أحمد النيادي، أن افتتاح متنزه شحير يأتي في إطار جهود دولة الإمارات في تأهيل المتنزهات والحدائق وضمن حزمة من مشاريع تأهيل البنية التحتية التي تهدف إلى إيجاد متنفس عام يسهم في إعادة الفرحة والبسمة للأهالي خاصة شريحة الأطفال.
من جانبه عبّر الدكتور عدنان محمد حمران مدير عام مديرية غيل باوزير عن جزيل شكره وتقديره لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً ولذراعها الإنسانية، هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت على جهودهم المبذولة من أجل تطبيع الحياة والأوضاع الإنسانية للأهالي.
وأشاد حمران بأهمية هذه المشاريع الخاصة بالأطفال والمجتمع ليتمكنوا من الترويح والترفيه، وأكد أهمية استمرار الدعم في بناء الحدائق في مختلف مديريات ساحل حضرموت لأنه يعطي الأمن والأمان ويرسم الابتسامة على وجوه الأهالي.
ووسط أجواء مملوءة بالفرح والسرور، استقبل الأهالي فريق الهلال الأحمر الإماراتي بباقات من الورد رافعين لافتات «شكراً عيال زايد»، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات، على إعادة تأهيل وافتتاح متنزه شحير. (وام)