الشارقة بطل تاريخي لسلة الخليج

الشارقة: حسن الخميس

توج فريق الشارقة بطلاً للنسخة 38 لبطولة الأندية الخليجية لكرة السلة للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على المنامة البحريني 99 – 94 في المباراة النهائية التي أقيمت في مسقط.
وبفوزه تأهل الشارقة مباشرة إلى نهائي بطولة الأندية الآسيوية عن جدارة واستحقاق، بعد نجاحه في التربع على عرش الأندية الخليجية بتحقيقه اللقب الخليجي من دون أي خسارة.
وشارك في تتويج الشارقة البطل، والمنامة الوصيف، والعربي الثالث، محمد بن سلطان سفير الإمارات في سلطنة عمان، واللواء إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة، وأحمد البح عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس إدارة الألعاب الجماعية في النادي.
واعتمد المدرب المواطن عبد الحميد إبراهيم، الذي تمت إعارته من اتحاد السلة، حيث يتولى الإشراف على تدريب المنتخبات الوطنية على مجموعة واعدة من اللاعبين تقدمهم المحترفون، جميس صانع الألعاب، وتايلور لاعب الارتكاز، إلى جانب المواطنين: جاسم محمد، وعمر خالد، ويونس خميس، وحمد غابش.
وعقب مراسم التكريم عاش لاعبوا فريق الشارقة وكافة أعضاء الجهازين الفني والإداري، وكافة مسؤولي اتحاد السلة الإماراتي ومنهم عبد اللطيف الفردان، نائب رئيس الاتحاد، الرئيس الجديد للجنة التنظيمية الخليجية لكرة السلة، وسالم المطوع، أمين السر العام، إلى جانبي علي أميري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، المشرف العام على الألعاب الجماعية، وعدنان الخيال، مشرف كرة السلة في نادي الشارقة لحظات من الفرحة الكبيرة التي تليق بحجم الإنجاز الذي تحقق باسم نادي الشارقة وكرة السلة الإماراتية، بالتأهل المستحق لنهائيات بطولة أندية آسيا المقبلة.