آخر الأخبار

«الهلال» تبدأ توزيع مساعداتها الرمضانية في محافظة أبين

بدأت هيئة الهلال الإماراتي في محافظة أبين، برنامجها للمساعدات خلال شهر رمضان المبارك، وضمن أنشطتها في عام زايد 2018، توزيع 300 سلة غذائية في مديرية شقرة بمحافظة أبين، ومثلها في شقرة بمنطقة الأريب والقرى المحيطة بها، بالمحافظة نفسها.
وقدم خالد إبراهيم منسق عام الإغاثة في محافظة أبين، جزيل الشكر والتقدير لدولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، والهلال الأحمر الإماراتي الذي يواصل تنفيذ المشاريع الإنسانية والإغاثية في محافظة أبين؛ تخفيفاً لمعاناة الشعب اليمني في ظل الظروف التي يعيشها.
ورحب بوجود الهلال الأحمر في أحور وشقرة وجميع مديريات محافظة أبين، ونوّه ببصماته الواضحة في مختلف المجالات خاصة التعليم والصحة والمياه وغيرها.
وتعد المناطق، التي تم توزيع السلال الغذائية الرمضانية فيها في شقرة، من أشد المناطق حاجة إلى المساعدات الإنسانية، وتضم نازحين من مناطق أخرى جراء الحرب التي فرضتها ميليشيات الحوثي الانقلابية.
وفي سياق متصل، دشنت الهيئة، أمس، توزيع 700 سلة غذائية بمناسبة شهر رمضان المبارك في مديرية أحور بمحافظة أبين. وثمن مدير عام مديرية أحور يسلم شبيع أبو ست، ما يقدمه الهلال الأحمر الإماراتي من مشاريع في مديرية أحور في قطاع التعليم والصحة وفي المجال الإنساني، الذي تندرج ضمنه هذه المساعدات الإنسانية الرمضانية لصالح الأسر الفقيرة والأشد فقراً، في مناطق مديرية أحور.
ومما يذكر أن الأسر في مناطق المحصامة وحصن محمد، وجول الشويحرية، التي تم توزيع السلال الغذائية الرمضانية فيها، تسكن في منازل من القش وتعاني فاقة وعوزاً. (وام)