آخر الأخبار

حسابات النجوم

متابعة: محمد حمدي شاكر
– عبرت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن سعادتها بقراءة كتاب «تأملات في السعادة والإيجابية» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ونشرت صورة لها أثناء قراءته، وهي على متن إحدى رحلات «طيران الإمارات».
– بعد انتهائه من تصوير أحدث أعماله «ربع رومي» نشر الفنان الكوميدي مصطفى خاطر صورة تجمعه بالممثل والمخرج معتز التوني، وعلق عليها قائلاً «فركش».
– الفنان الإماراتي ياسر النيادي نشر عبر صفحته الرسمية بموقعي «تويتر» و«انستجرام» فيديو يظهر من خلاله بصحبة الفنان د. حبيب غلوم، وكتب عليها «فخور بهذا الإنجاز الذي قمنا به وأعتز بأني ساهمت ولو بالشيء القليل في تسخير ما لدي في التوعية حول مرض الجلوكوما… شفى الله المصابين»
– نشر الفنان أكرم حسني على صفحته الرسمية بموقع «انستجرام» الملصق الدعائي لمسلسله الكوميدي الجديد «الوصية» بصحبة الفنانة ريم مصطفى والفنان أحمد أمين.
– شارك الفنان المصري شريف رمزي جمهوره بصوره تجمعه مع الفنان أحمد رزق وإحدى مريضات السرطان؛ وذلك خلال زيارته، أول أمس، لمستشفى سرطان الأطفال 57357 وعلق عليها قائلاً «يوم جميل مع الملائكة في 57357 ربنا يشفيهم ويعافيهم».
– أحمد فهمي نشر صورة للاعب المصري العالمي محمد صلاح وفي يده الحذاء الذهبي عبر صفحته في «انستجرام» وعلق عليها «الحذاء الذهبي للفتى الذهبي».
– شارك الفنان حماده هلال جمهوره عبر صفحته بموقع «تويتر» بفيديو لبرومو أحدث أعماله «قانون عمر» الذي سيعرض على «ام بي سي مصر» في رمضان.