«twofour54» تنشر كواليس «سباق 3» في أبوظبي

أصدرت «twofour54» صوراً جديدة وحصرية لنجوم وفريق عمل فيلم الحركة البوليوودي المرتقب «سباق 3» في موقع التصوير بأبوظبي، وذلك بعد ساعات فقط من إطلاق إعلانه الترويجي الرسمي الذي سجل عدداً كبيراً من المشاهدات خلال فترة وجيزة.
الفيلم من إخراج ريمو دي سوزا، وبطولة سلمان خان، وجاكلين فرنانديز، وأنيل كابور، وتم تصويره في تسعة مواقع في الإمارة على مدار 23 يوماً خلال شهري مارس/‏ آذار وإبريل/‏ نيسان. وقاد دي سوزا طاقماً مكوناً من أكثر من 200 شخص، بينهم 150 خبيراً سينمائياً من الهند، وعملوا مع مواهب إعلامية في الإمارات.
وقدمت «twofour54» خدمات الإنتاج الكاملة لفريق عمل الفيلم الذي حظي أيضاً بالدعم من قسم الخدمات الحكومية وخدمات السفر. كما وفر هذا المشروع السينمائي الضخم فرصة تدريبية رائعة لأربعة موظفين متدربين من «twofour54».
كما استفاد العمل السينمائي من برنامج الحوافز الذي تقدمه لجنة أبوظبي للأفلام، والذي يتضمن استرداداً نقدياً بنسبة 30% من تكاليف الإنتاج في الإمارة.
تزامن تصوير الفيلم في أبوظبي مع أعمال تصوير عمل سينمائي عالمي آخر وهو الفيلم الهوليوودي المرتقب «مهمة مستحيلة: السقوط»، من بطولة النجم العالمي توم كروز، والذي حظي أيضاً بدعم من «twofour54» والقوات المسلحة. كما تم تصوير الفيلم قبل أسابيع فقط من بدء تصوير عمل آخر من إنتاجات بوليوود الضخمة، وهو فيلم «ساهو» من بطولة النجم براباس.
أطلق أول إعلان ترويجي رسمي لفيلم «سباق 3» مساء أمس الأول، على القناتين الخاصتين بشركتي الإنتاج «سلمان خان فيلمز» و«تيبس إندستريز ليميتد» في «يوتيوب». وبحلول صباح أمس، جذب الإعلان الترويجي ثلاثة عشر مليون مشاهدة.
وعبرت مريم عيد المهيري، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية-أبوظبي و«twofour54» عن فخرها قائلة: نفخر بالمكانة الرائدة التي باتت تتمتع بها أبوظبي على الساحة السينمائية، ويسعدنا ظهورها مجدداً في واحد من أضخم إنتاجات بوليوود. ولا شك بأن تزامن تصوير أفلام كبيرة بحجم «سباق 3» و«ساهو» و«مهمة مستحيلة: السقوط» في العاصمة الإماراتية هذا العام يمثل خير دليل على النمو والازدهار المستمر الذي يشهده القطاع الإعلامي في الإمارة، كما يعكس سمعة أبوظبي المتنامية كأحد أبرز مواقع التصوير السينمائي والتلفزيوني على مستوى العالم.