آخر الأخبار

علاء عبدالعال يؤكّد عدم التزام لاعبي “الداخلية” بالتعليمات أمام “الأهلي” تعرف على موقف علي جبر من المشاركة أمام الأهلي في “كأس مصر” تعزيز التوازنات بالشراكة السعودية الباكستانية – مها محمد الشريف مقتل اثنين من القوات العراقية وإصابة ثالث مؤتمر إقليمي بالقاهرة يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب اجتماع عربي أوروبي بإيرلندا لدعم حل الدولتين بوتين يحذّر من أن روسيا ستنشر صواريخ جديدة قوات نظام الأسد تنفذ جولة جديدة من عمليات القصف الصاروخي لأول مرة.. شيرين عبدالوهاب تكشف كواليس حياتها مع بناتها منتخب نيوزيلندا يواجه “لبنان” بفريقه الأساسي زوجة فنان شهير تعلن دخوله في غيبوبة عميقة عبد الحفيظ: قرار مشاركة معاري الأهلي للجونة في يد الإدارة..فيديو فينجر بات قريبًا من تولي مهمة المدير الرياضي للنادي الباريسي كريستيانو رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة‎ قيامة أرطغرل الحلقة 137 مترجم الجزء الخامس HD موقع النور Al-Noor TV أحداث ناريه تثير مواقع التواصل بسبب أنباء موت عثمان نجل أرطغرل Diriliş Ertuğrul

آبل تبدأ ببيع iPhone X معاد تصنيعها بسعر أرخص

لو كنت ممن يتمنون الحصول على آيفون إكس، إلا أن سعره المرتفع يحول دون ذلك، آبل لديها خيار آخر وهو الهواتف المعاد تصنيعها حيث بدأت ببيعها بسعر مخفض عن السعر الأساسي.

وحددت سعر آيفون إكس بنسخة 64 غيغابايت بمبلغ 769 دولار ونسخة 256 غيغابايت بسعر 899 دولار. وتباع الهواتف الأساسية غير المعاد تصنيعها بسعر 899 و 1049 دولار على التوالي.

بهذا السعر سيقارن المستخدم بينه وبين آيفون إكس آر، لكنك ستحصل على كاميرا خلفية مزدوجة وشاشة OLED بدقة أعلى، لكنك ستتخلى عن المعالج الأفضل في إكس آر ودعم التصوير بتقنية HDR وتعيين الألوان الذكي مع البطارية الأكبر.

قد يرى بعض المستخدمين أن حصولهم على هواتف مستعملة ستكون أرخص من المعاد تصنيعها، لكن هذه الهواتف تأتي بضمان آبل.

التدوينة آبل تبدأ ببيع iPhone X معاد تصنيعها بسعر أرخص ظهرت أولاً على عالم التقنية.