آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

أرباح سوني تصل 2.1$ مليار في الربع الثاني من 2018 بفضل قسم الألعاب

أرباح سوني تصل 2.1$ مليار في الربع الثاني من 2018 بفضل قسم الألعاب

مهما تراجعت جميع الأقسام يستمر قسم الألعاب بالازدهار؛ هذا هو البنط العريض الدائم للشركة اليابانية سوني مع كل مرة تعلن فيها عن نتائجها المالية، وهو ما استمر بالربع الثاني من العام المالي 2018 ليساعد الشركة في تحقيق أرباح وصلت إلى 2.1$ مليار.

واستطاعت الشركة تحقيق مبيعات بقيمة 4.9$ مليار في قسم الألعاب PlayStation خلال الربع الثاني، بأرباح تشغيلية وصلت 800$ مليون وبزيادة 65% عن الربع الثاني من العام السابق. أما بالحديث عن الأرباح التشغيلية العامة للشركة، فقد قفزت نحو 59% لتصل 19.6$ مليار.

كانت الشركة قد باعت 3.9 مليون جهاز PS4 خلال الربع الثاني، وهذا أقل من الربع الثاني في العام السابق الذي وصلت مبيعاته 4.2 مليون جهاز، لكن هذا الأمر متوقع بالنسبة للشركة وربما يستمر خلال السنتين القادمتين على العكس مع الألعاب نفسها التي تطورها الشركة.

وقالت سوني أنها تمكنت من بيع 86 مليون جهاز PS4 عالميًا حتى الآن، وهو أعلى من الجيل السابق PS3 الذي كان قد وصل 80 مليون نسخة عند أخر إعلان حول مبيعاته في 2013.

التدوينة أرباح سوني تصل 2.1$ مليار في الربع الثاني من 2018 بفضل قسم الألعاب ظهرت أولاً على عالم التقنية.