آخر الأخبار

زوجة الفنان الشاب هيثم محمد تكشف حقيقة وفاته زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة.. مي سليم: “ربنا يسعدكم” منة عرفة مذيعة لأول مرة في برنامج على طريقة “نفسنة” خطوات عملية لإعادة الحياة للمحتوى الرقمي المدفون هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور

أمازون تبدأ خدماتها في تركيا وتطلق موقعها باللغة التركية

أمازون تبدأ خدماتها في تركيا وتطلق موقعها باللغة التركية

التوسع الكبير للتجارة الالكترونية لم يعد يقتصر على مكان محدد، خاصة بالحديث عن عملاق التجارة أمازون، الشركة التي أعلنت عن توسيع خدماتها إلى سوق جديد، وهذه المرة إلى تركيا، حيث ستبدأ خدماتها بإطلاق متجرها الخاص باللغة التركية على غرار متاجرها البريطانية، الألمانية، الهولندية، وغيرها من المتاجر في أسواق مختلفة.

وقالت أمازون “اليوم، نحن متحمسون لتقديم الملايين من المنتجات للمستهلكين الأتراك مع أكثر من 1,000 نقطة توزيع محلية.” وأضافت الشركة “نحن مدركون بأنه يتوجب علينا تلبية التوقعات العالية لزبائننا.”

وتعتبر تركيا واحدة من أهم الأسواق العالمية وخصوصًا في التجارة الإلكترونية، بتواجد أكثر من 46 مليون مستخدم على الشبكة بحسب الاحصائيات الرسمية. وقد بلغ سوق التجارة الالكترونية قيمة إجمالية بنحو 6.3$ مليار في 2017، ومن المتوقع أن ترتفع القيمة بنسبة 30-35%.

وتعقيبًا على افتتاح أمازون في تركيا، قال سام نيكولاس، مدير الشركة في البلد “نحن ملتزمون ببناء عملنا في تركيا خلال الأشهر الماضية بتوسيع دائرة خدماتنا وتوفير عدد من خدمات التوصيل.”

وبحسب ما ذكرت موقع TRTWorld، فإن الشركة ستبدأ عملها في تركيا بطرح أكثر من 15 قسم من المنتجات المتنوعة التي تقدمها على باقي المتاجر.

التدوينة أمازون تبدأ خدماتها في تركيا وتطلق موقعها باللغة التركية ظهرت أولاً على عالم التقنية.