آخر الأخبار

زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة.. مي سليم: “ربنا يسعدكم” منة عرفة مذيعة لأول مرة في برنامج على طريقة “نفسنة” خطوات عملية لإعادة الحياة للمحتوى الرقمي المدفون هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور الوصول لمعلومات 75.000 شخص عبر اختراق لنظام الرعاية الصحية الأمريكي

أمازون تطرد موظفاً على خلفية رشوة للتلاعب وحذف مراجعات العملاء وتسريب معلومات

أمازون تطرد موظفاً على خلفية رشوة للتلاعب وحذف مراجعات العملاء وتسريب معلومات

قامت شركة أمازون بطرد أحد موظفيها على خلفية قضية التلاعب بتقييمات المنتج عن طريق حذف التعليقات السلبية وقيامه بتسريب عنوان البريد الالكتروني للزبائن لصالح بعض التجار مقابل رشوة مالية، وقد أكد موقع FT خبر طرد أمازون موظفاً على الأقل ضمن التحقيقات الجارية في هذه القضية.

فيما أفاد موقع FT أيضاً أن شركة أمازون أكدت خبر تسريب الموظف لمعلومات البريد الالكتروني لبعض لزبائن وصرحت أن هذه عبارة عن مسئولية فردية تقع على عاتق الموظف نفسه، وقد قامت بطرده من منصبه، وهي تدعم تطبيق القانون ومقاضاته، ونوهت الشركة إلى كونها أشعرت الزبائن الذين طالهم تسريب معلومات البريد الالكتروني بذلك عبر رسالة الكترونية، وأكدت أنه لم يتم تسريب أي معلومات للزبائن لجهات خارجية أخرى.

وتتضمنت رسالة أمازون لعملائها الذين تأثروا بالقضية الأخيرة، أنها قد طردت الموظف المسئول عن هذا الأمر، لكن لم تشير إلى أي تفاصيل عن الطرف الثالث الذي يتلقى المعلومات، وأفادت أنه تم حظره من سوق أمازون، فيما أن الشركة قامت بتحديد وتقيد الوصول للبيانات من قبل موظفيها على نظامها المعلوماتي، ضمن آلية رقابة تسعى من خلالها تفادي مشاكل مشابهة مستقبلاً.