آخر الأخبار

برونو غانز.. وفاة “هتلر الشاشة” عن عمر 77 عاما أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهور الأهلي والزمالك.. تعرف عليها محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ

إطلاق خدمة توصيل الطعام “أوبر إيتس” في جدة

إطلاق خدمة توصيل الطعام "أوبر إيتس" في جدة

أعلنت شركة أوبر عن توسيع دائرة خدمتها لتوصيل الطعام في المنطقة، وأطلقت أوبر إيتس في مدينة جدة، ليصبح بإمكان القاطنين في المدينة تحميل تطبيق الخدمة وطلب الوجبات من مطاعمهم المفضلة بكل بساطة لتصلهم في مكانهم.

كانت أوبر إيتس قد إنطلقت في السعودية لأول مرة قبل عام من الآن، عندما تم طرحها في مدينة الرياض في فبراير 2018، لتصبح جدة الآن المدينة الثانية التي تصلها الخدمة في السعودية وتنضم إلى أكثر من 350 مدينة تعمل بها الخدمة حول العالم.

وتحدث داميان دراب، مدير عام أوبر إيتس في دول مجلس التعاون الخليجي: “إطلاق أوبر إيتس في جدة دليل واضح على الشعبية المتنامية للتطبيق في المنطقة. ويسرّنا أن نقدم خدمة أوبر إيتس لعشاق الطعام في مدينة جدة، وأنا على ثقة من أنها ستنال إعجابهم، ليس فقط بسبب مجموعة الخيارات الواسعة المتاحة من المأكولات، ولكن أيضًا لدقة وموثوقية تجربة التوصيل التي يوفرها التطبيق. وباستخدام تقنيتنا، يمكن للأشخاص طلب وجباتهم المفضلة بضغطة زر واحدة، وتتبع طلباتهم لحظة بلحظة منذ الطلب وحتى توصيلها إليهم”.

يمكن لسكان المدينة تحميل التطبيق على هواتفهم وطلب وجباتهم من مئات المطاعم في المدينة لتصلهم خلال أقل من 40 دقيقة وبسعر ثابت بقيمة 9 ريال سعودي دون حد أدنى، كما يمكن أيضًا طلب الوجبات عبر الموقع الإلكتروني للخدمة.

يُذكر أن الخدمة ستكون متاحة يوميًا بين 10:00 صباحًا وحتى 2:00 بعد منتصف الليل، وستعمل حاليًا في عدد من الأحيان قبل أن تتوسع بشكل كامل لتشميل جميع أطراف المدينة. كما ستقدم الشركة في الوقت الحالي رمز خصم (JEDDAH50*) بقيمة 50% على أول طلبين وستوفر خدمة التوصيل بمبلغ قدره ريال سعودي واحد فقط طوال فترة الإطلاق.

التدوينة إطلاق خدمة توصيل الطعام “أوبر إيتس” في جدة ظهرت أولاً على عالم التقنية.