آخر الأخبار

“يوم خاص” يفوز بجائزة أفضل سيناريو في مهرجان بيونج يانج السفير السعودي لدى نيجيريا يسلم أوراق اعتماده للرئيس بخاري طيران الأمن السعودي يشارك في إغاثة محافظة المهرة اليمنية خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الأمريكي في ضحايا الإعصار المملكة تؤكد استمرارها في مكافحة الفقر على المستوى العالمي نائب الرئيس اليمني: إيران تدعم وترعى مشروعًا تخريبيًا وإرهابيًا في المنطقة الجيش اليمني يسيطر على مواقع بين التحيتا وزبيد بجنوب الحديدة قرقاش: أمن المنطقة واستقرارها يعتمد على السعودية علماء باكستان يستنكرون الافتراءات الكاذبة الموجهة ضد المملكة تيريزا ماي قد تتخلى عن أحد مطالبها الرئيسية في مفاوضات (بريكست) ترامب: إعلان المملكة عن خاشقجي خطوة جيدة وكبيرة شرطة دبي تُحقق إنجازاً عالمياً بحصولها على الفئة البلاتينية “سرب الحمام” يفوز بجائزة الكويت السينمائي حيوان مفترس يروع قريتين في أسكتلندا «سلامة الطفل» تنظم جلسات قرائية

ايباد برو الجديد يحمل شاشة بلا حواف مع تقنية Face ID ومنفذ تايب C

ذكر موقع 9to5mac الموثوق غالباً فيما يخص أخبار شركة آبل ان الشركة تعمل على تقديم مميزات جديدة لأجهزة ايباد القادمة واهما طبعاً جهاز أيباد برو نسخة 2018.

في البداية يتحدث التقرير عن الشاشة التي ستكون بلا نتوء وبتصميم من الحافة إلى الحافة قدر الإمكان وهذا يعني ان آبل تخطط ربما للاعلان عن شاشة كبيرة تصل إلى 12.9 إنش كما اشارات تسريبات سابقة.

من الاشياء الجديدة أيضاً ستضع ابل تقنية التعرف على الوجه Face ID في أجهزة ايباد لأول مرة حيث ستتمكن التقنية هذه المرة من العمل في الوضع العمودي والأفقي كما يشير التقرير.

ايضاً سيحمل الجهاز منفذ من نوع تايب سي وذلك من اجل دعم الاخراج إلى الشاشات الخارجية حيث سيكون الجهاز قادراً على بث الفيديو بجودة 4K HDR مع خيارات للتحكم بدقة العرض.

أخيراً تعمل ابل على اطلاق الجيل الثاني من القلم الخاص باجهزة ايباد Apple Pencil 2 والذي بالتاكيد سيحمل مزايا جديدة بالإضافة إلى تحسينات على سرعة الاقتران والبطارية وماإلى ذلك مع تقنية جديدة للاتصال المغناطيسي مع لوحة المفاتيح وغيرها من ملحقات الطرف الثالث. ( الصورة تعبيرية)

المصدر