آخر الأخبار

أحمد مالك لـ “أهل مصر”: سعيد بالجيل الجديد من الممثلين مثل خالد أنور “الأهلي” يرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد التعادل مع” شبيبة الساورة” برشلونة وإشبيلية يتواجهان ضمن 8 أندية في كأس ملك إسبانيا أكثر من 90 تطبيق ولعبة على أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة الأهلي يقتنص نقطة أمام شبيبة الساورة وسط أجواء جماهيرية مشتعلة تحدي الـ 10 سنوات: فنانون دخلوا “عش الزوجية” في 2009.. من استمر منهم؟ إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقى التونسى بسبب غضب الجماهير بالفيديو| كريم نيدفيد يتعادل للأهلي أمام شبيبة الساورة أخيرًا خرائط قوقل تحصل على ميزة “التنبيه بالحد الأقصى للسرعة” الساورة يتقدم على الأهلي بالهدف الأول سويفتكي تُعلن عن تحسينات في سرعة لوحتها على أندرويد حسام داغر يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها: “قمر الحلوين” عمرو الليثي ينعى سعيد عبد الغني: رحم الله الصحفي الكبير والفنان القدير مشاهدة قيامة أرطغرل الحلقة 132 الجزء الخامس بث مباشر على قناة trt1 التركية – قناة تي آر تي 1 حكم لقاء الإسماعيلي والأفريقي يلغي المباراة بسبب شغب الجماهير

بطاقات الذاكرة SD بحجم 1 تيرا أصبحت متاحة للشراء بعد طول انتظار

بطاقات الذاكرة SD بحجم 1 تيرا أصبحت متاحة للشراء بعد طول انتظار

بعد أن كانت مجرد بطاقة ذاكرة تم عرضها للجمهور لسنوات على كونها حقيقية، ستصل بطاقات الذاكرة SD بحجم 1 تيرا بايت إلى السوق أخيرًا بفضل شركة Lexar، لتسبق بذلك الشركة الرائدة في هذا المجال SanDisk والتي كانت أول من عرض بطاقة بهذا الحجم لكنها لم تصل للأسواق مسبقًا.

وقد قامت Lexar بإطلاق سلسلة بطاقات الذاكرة Professional 633x بنوعين SDHC و SDXC UHS-I بسعات من بين 16 جيجا بايت وحتى 1 تيرا بايت.

وتقول الشركة أن بطاقاتها الجديدة SDXC UHS-I بسعة 1 تيرا بايت تستطيع قراءة البيانات بسرعة 95 ميجا بايت في الثانية فيما تستطيع كتابة البيانات بسرعة 70 ميجا بايت في الثانية. وبحسب ما نشرت الشركة، فإن بطاقة الذاكرة الجديدة ستكلف 499$ مع ضمان. بالرغم من أن بطاقات الذاكرة بسعة 512 جيجا بايت تأتي بسعر 150$، وهو ما يعني أن بطاقتي ذاكرة 512 جيجا بايت أقل ثمنًا من سعر بطاقة واحدة 1 تيرا بايت.

التدوينة بطاقات الذاكرة SD بحجم 1 تيرا أصبحت متاحة للشراء بعد طول انتظار ظهرت أولاً على عالم التقنية.