آخر الأخبار

راكب الطائرة متى يفطر؟ مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 84.. إطلاق النار على كونال (فيديو) الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال

بعد طول انتظار لعبة المزرعة Stardew Valley متاحة الآن على أندرويد

بعد طول انتظار لعبة المزرعة Stardew Valley متاحة الآن على أندرويد

لعبة المزرعة Stardew Valley، والذي تم إصدارها في الأصل على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز عام 2016، بعد ذلك رأيناها تتدحرج على منصات التشغيل الأخرى، والتي كان آخرها نظام iOS وتحديدًا في أكتوبر من العام الماضي، ليأتي هذا اليوم ويتم الإعلان ورسميًا عن إتاحة لعبة Stardew Valley على نظام تشغيل أندرويد.

لذلك أصبحت تدعم اللع الآن معظم أنظمة التشغيل بما في ذلك ويندوز وأندرويد و iOS و إكس بوكس ون، وماك و لينكس وأخيرًا PS4 و Nintendo Switch، بدوره تأتي اللعبة على أندرويد بنفس الخصائص والأدوات، والهدف واحد وهو متمثّل في بناء مزرعتك من السفر، وذلك عن طريق عمليات البناء والاستثمار وحصد المحاصيل وتربية الثروبة الحيوانية وأكثر.

فيما يخص سعر لعبة Stardew Valley، فهي غير مجانية، حيث تتوفّر للتحميل بسعر 7.99$، على أن يحصل المستخدم على التجربة الكاملة، وعدم إنفاق المزيد من الأموال فيها.

التدوينة بعد طول انتظار لعبة المزرعة Stardew Valley متاحة الآن على أندرويد ظهرت أولاً على عالم التقنية.