تحديث أغسطس لتطبيقات مايكروسوفت أوفيس في أندرويد و iOS

تحديث أغسطس لتطبيقات مايكروسوفت أوفيس في أندرويد و iOS

أعلنت مايكروسوفت عن التغيّرات الجديدة التي سَتُضيفها إلى تطبيقات أوفيس للهواتف Office Mobile خلال شهر أغسطس الحالي، وعلى الرغم من التحديث سيكون على كلٍ من أنظمة تشغيل أندرويد و iOS، فإنها تحصل على تحسينات مختلفة.

على سبيل المثال، سيحصل مستخدمو أندرويد على تحديثات لكل من Word و PowerPoint و Outlook، وإليكم بشكل مُفصّل المزايا الجديدة على كل تطبيق:

مايكروسوفت وورد: أصبح التكبير والتصغير أسهل من أي وقتٍ مضى، حيث سيستقر هذين الأمرين ليلائم المستندات على شاشتك دون وجود مساحة مهدرة.

مايكروسوفت باوربونت: تم المدّ بميزة استيراد الصوت والفيديو مباشرة من هاتفك، فضلًا عن ميزة التكبير بدقة وذلك من خلال السحب للحصول على نظرة فاحصة على الشرائح الخاصة بك سواء كنت تقوم بالتحرير أو القراءة فقط، سواء كان الاتجاه رأسي أو أفقي وحتى أثناء استعراض العروض التقديمية.

آوتلوك: سيحصل التطبيق على ميزتين، الأولى ميزة الرد السريع، والثانية الوصول إلى كافة ملفاتك وعرضها، حيث تعمل المجموعة الخاصة بك مباشرةً من صفحة تفاصيل المجموعة.

أما بالنسبة لإصدار iOS فلا تغييرات كثيرة جدًا تخطط مايكروسوفت لإصدارها هذا الشهر، في الواقع يعد Outlook تطبيق iOS الوحيد الذي سيحصل على ميزات جديدة في أغسطس وهي خيار حظر الصور الخارجية، وإمكانية عرض الأسماء في لمحة.

أخيرًا إذا كنت مسجلاً في برنامج أوفيس Insider، يجب أن يكون لديك بالفعل حق الوصول إلى التغييرات الجديدة، خلاف ذلك سيكون عليك الانتظار قليلاً حتى تجعلها مايكروسوفت متاحة للجميع.

التدوينة تحديث أغسطس لتطبيقات مايكروسوفت أوفيس في أندرويد و iOS ظهرت أولاً على عالم التقنية.