آخر الأخبار

منوعات: النجوم تُزيّن سماء منطقة المسمى + وادي أرحب في رجال ألمع، والمزيد.. الحريري: إذا لم يتواضع الجميع لن تتشكل الحكومة خطة أمريكية لحل الأزمة الليبية تصادر المبادرتين الفرنسية والإيطالية لقاح سرطان عنق الرحم آمن.. ولا صحة لـ «اجتهادات» المواقع 93 % إنجازاً في المحطة الثانية لمشروع براكة تخريج الدفعة الأولى في البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي «أبوظبي للإعلام» تواكب الاحتفالات بتغطية استثنائية الإمارات تشارك السعودية احتفالاتها بـ «اليوم الوطني» الـ 88 أمل القبيسي ورئيسة الجمعية الفيدرالية لروسيا تبحثان التعاون الشعبة البرلمانية: دور الإمارات ريادي في تنفيذ أهداف التنمية كيم جونج أون يعلن زيارة تاريخية إلى سيؤول فلسطين وإصلاح مجلس الأمن على الأجندة الأممية مستوطنون يدنسون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال هدوء في إدلب وحماة.. وفصائل مسلحة ترفض الاتفاق الروسي التركي حمدان بن زايد يوجّه بتوفير الزي المدرسي في المناطق المحررة

تحديث تويتر يضيف قنوات البث والأخبار المهمة في أعلى الصفحة

تحديث تويتر يضيف قنوات البث والأخبار المهمة في أعلى الصفحة - twitter update

أطلقت تويتر تحديثًا جديدًا لتطبيقها على الهواتف الذكية بنظامي أندرويد وiOS، حيث أن التحديث يغير من واجهة المستخدم في بعض الحالات ليضع قنوات البث المباشر في مربعات في أعلى الصفحة لتصفحها، وهو الحال مع الأخبار العاجلة أو الوسم “هاشتاغ” الفعال من المتابَعين.

التحديث الجديد سيضع مربع أو مربعات في أعلى الشاشة للتطبيق عندما تكون هناك أحداث مهمة فعالة، وتأتي أهميتها بحسب الأشخاص الذين يتابعهم المستخدم بكل تأكيد، فمثلُا عندما تكون هناك مباراة ما وعدد من الحسابات تغرد عنها على وسم “هاشتاغ” معين، فإن مربع حول وسم المباراة سيظهر بالأعلى وبذلك يمكن الوصول للاطلاع على أحداث المباراة والتغريدات بسهولة، وهذا الحال مشابه لباقي الأحداث والاهتمامات.

هذا التحديث ظهر بالأمس، وقد وصلني في البداية حتى قبل إعلان الشركة عنه، أثناء مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد – هذا سبب المثال، ولذلك فإنه سيكون قد وصل للجميع الآن، فإذا لم يكن قد تم تحديث التطبيق فعليك بتحديثه للحصول على الميزة.

التدوينة تحديث تويتر يضيف قنوات البث والأخبار المهمة في أعلى الصفحة ظهرت أولاً على عالم التقنية.

تابع أخر فيديوهات المعصم

  • YouTube20
    YouTube
YouTube20
YouTube