آخر الأخبار

محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر

تسريب الصور الرسمية لهاتف نوكيا Nokia 9 PureView بخمس كاميرات

تأكد اليوم بشكل شبه رسمي عزم شركة نوكيا على الكشف عن هاتف رائد يحمل 5 كاميرات من الخلف حيث تم تداول هذه الأخبار طوال الاشهر الماضية دون وجود تأكيدات رسمية من الشركة.

أحدث تسريب للصور الرسمية للهاتف يظهر وجود 5 عدسات للكاميرا بالخلف وإذا كنت تتسائل ماذا عن الدوائر المتبقية يسرني اخبارك ان هناك فتحة لمستشعر بالليزر و طبعاً فلاش LED.

تصميم الهاتف من الأمام يبدو مألوفاً او بالأصح محبط ولايقدم أي جديد ولكن الفكرة كلها ترتكز على تلك الكاميرات بالتعاون مع Zeiss فإذا استطاعت نوكيا تقدم كاميرات خارقة الجميع سينسى أمر الشاشة.

على كل حال التسريبات السابقة تقول ان الهاتف سيأتي بشاشة OLED بحجم 6 إنش وسيعمل بمعالج سناب دراغون 845 مع 8GB رام و 128GB ذاكرة تخزين.

لدينا الخمس كاميرات ولدينا ايضاً مستشعر بصمة داخل الشاشة ومن المتوقع ان يعمل الهاتف على بطارية بسعة 4150mAh وطبعاً سوف تستخدم نوكيا نظام اندرويد الخام كعادتها.

المصدر

التدوينة تسريب الصور الرسمية لهاتف نوكيا Nokia 9 PureView بخمس كاميرات ظهرت أولاً على عالم التقنية.