آخر الأخبار

الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال تعرف على رد شيرين عبد الوهاب بعد قرار منعها من الغناء صورة “سيلفي” لكريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري احتفالا بانتهاء تصوير “الفيل الأزرق 2”

تطبيق مرسول يحصل على استثمار من STV و رائد فينتشر

أغلقت الشركة المطورة لتطبيق مرسول أحد أكثر التطبيقات انتشارًا في المملكة العربية السعودية جولة استثمارية جديدة من الفئة “أ” بقيادة الصندوق الاستثماري STV مع رائد فينتشر. وذلك لتوسيع عمليات التطبيق الذي يعتمد على فكرة توصيل الطلبات والطرود والأكل والمنتجات الاستهلاكية وقطع غيار السيارات وغيرها عبر الطلب من التطبيق الذي يعمل في كافة المدن.

كان تطبيق مرسول قد تأسس في 2015 ويمتلك الآن أكثر من 4 ملايين مستخدم في السعودية، وقام بتوصيل طلبات تتخطى قيمتها 1 مليار ريال في 2018.

وبهذه المناسبة، تحدث مؤسسا التطبيق بالقول: “تأتي هذه الجولة في الوقت المناسب، حيث نعتزم العمل لتعزيز مكانة الشركة لتكون في مقدمة شركات التوصيل التشاركي بالمملكة وفتح أسواق واعدة أخرى في المنطقة.”

وتملك STV الذراع الاستثماري لشركة الاتصالات السعودية استثمارات مشابهة في شركات أخرى مثل تلفاز 11 و كريم وغيرها، ويأتي هذا الاستثمار مع تزايد الاعتماد على التجارية الرقمية في المنطقة وارتفاع حجم الطلب على سوق خدمات توصيل الأطعمة الذي يعتبر سوقًا واعدًا نتيجية انتشار الهواتف الذكية في السعودية والامارات.

وعلق هاني عناية، الشريك في STV، بقوله: “لدى مؤسّسَي الشركة معرفة كبيرة بطبيعة السوق المحلي، واستطاعا تطوير منتج يخدم التطلعات ويضمن أفضل تجربة للمستخدمين. لا توجد تطبيقات أخرى مماثلة لتلك التي توفّرها ’مرسول‘ في المنطقة، ويؤكد انتشار الشركة منذ تأسيسها قبل عامين على قوة حضورها وقدرتها على تحقيق النمو المنشود.”

الجدير بالذكر أن صندوق رائد فنتشرز شارك في قيادة هذه الجولة الاستثمارية، بالإضافة إلى المستثمر السعودي مازن الجبير

التدوينة تطبيق مرسول يحصل على استثمار من STV و رائد فينتشر ظهرت أولاً على عالم التقنية.