آخر الأخبار

دراما رمضان 2019 .. للمرة الثالثة تغيير اسم مسلسل ياسمينا وملكة الغجر دراما رمضان 2019 .. رنا سماحة تتحدى نفسها في كتف قانوني: المخرج سقفلي عمرو رمزي رئيس لجنة تحكيم مواهب جامعة بني سويف دراما رمضان 2019- هكذا يظهر أحمد مالك في البوستر الدعائي لـ زي الشمس دراما رمضان 2019- محمد الغيطي مؤلف مملكة الغجر: تعبت اوي عشان المسلسل يوصل لمحطة التنفيذ محمد أنور يروج لمسلسل “طلقة حظ” برامج رمضان 2019.. “رامز في الشلال”.. شاهد البوستر وتعرف على التفاصيل بث مباشر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس والأخير الحلقة 145 أرطغرل الجزء الخامس.. تفاصيلها وترددات القنوات الباثة لها دراما رمضان 2019.. استكمال تصوير “البرنسيسة بيسة” فى الشيخ زايد رامز جلال يعلق على برنامجه الجديد.. تعرف على “رامز في الشلال” “اعمل الصح”.. فنانون يحثون المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) مسلسلات رمضان 2019.. هبة عبد العزيز تروج لـ”مملكة الغجر” وتكشف شخصيتها برامج رمضان 2019 .. محمد البوغة يكتب تتر “رامز فى الشلال” مقالب رمضان 2019.. تعرف على القنوات الناقلة لبرنامج رامز فى الشلال

تطبيق Elements من قوقل لإنشاء تطبيقات ديناميكية أفضل باستخدام ARCore

تطبيق Elements من قوقل لإنشاء تطبيقات ديناميكية أفضل باستخدام ARCore

إن كُنتَ مُطوّر أو مصمم تهدف لأوّل تجربة باستخدام الواقع المعزز “AR”، فيُعدّ تطبيق Elements اختيارًا ممتازًا، حيث هو عبارة عن تطبيق جديد من تطوير شركة قوقل مُصمم لمساعدة المهتمين بالواقع المُعزز “AR” على تعلم تقنيات إنشاء تطبيقات ديناميكية أفضل باستخدام منصة ARCore.

وما هو رائع حقًا حول إعداد هذا التطبيق، هو أنه سوف يُعلّم المهتمين بهذه التقنيات من خلال استخدام الواقع المعزز داخله، والذي هو وسيلة فوقية جدًا من تصميم التدريس للواقع المُعزز، مما يجعل تطبيق ARCore Elements مُنتِج AR عالي الجودة.

كما ويُوضّح لك التطبيق كيفية تعيين توقعات المستخدمين في AR، وكيفية تشجيع المستخدمين على التنقل واستكشاف عالم AR، وحتى كيفية التفاعل مع الكائنات الافتراضية وأكثر من ذلك، فضلًا عن تقديمه لمبادئ ونماذج AR، وتصميم بيئات وحتى إنشاء معالجة الكائنات الافتراضية وأكثر.

تطبيق Elements من قوقل لإنشاء تطبيقات ديناميكية أفضل باستخدام ARCore

أخيرًا تطبيق ARCore Elements متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل على متجر قوقل بلاي، ولمعرفة المزيد حول إرشادات تصميم الواقع المعزز من قوقل، انتقل الى هنا.

التدوينة تطبيق Elements من قوقل لإنشاء تطبيقات ديناميكية أفضل باستخدام ARCore ظهرت أولاً على عالم التقنية.