آخر الأخبار

العثور على جثة “السائق الغريق” في وادي القور على بعد كيلومترين ونصف وعمق ٧ أمتار الجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية بشأن قضية خاشقجي محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة النفسية على يوتيوب أول تعليق للمطرب محمد رشاد حول انفصاله عن المذيعة مي حلمي الأردن تؤكد أهمية الخطوات التى اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي خالد النبوي: النهارده اتبرعت بدمي والناس لبعضيها رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم.. ولم يفز بها أحد باريس سان جرمان يعزز صدارته بفوز عاشر في الدوري الفرنسي على أميان 5-0 ياسمين عبد العزيز: مساء العسل على الناس العسل (صور) محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني الجديدة (فيديو) القبض على فنانة شهيرة بسبب ملابسها اليمن: مصرع 75 حوثياً في غارات ومعارك ميدانية بالحديدة فيديو.. أغرب موقف بين قرد جائع ونجمة تنس الجيش اليمني يعلن اقترابه من فرض سيطرة كاملة على مديرية الملاجم بالبيضاء محمود الليثي ليس الوحيد.. فنانون عانوا من أجل لقمة العيش

تطبيق Google Translate يدعم ترجمة اللغة العربية عبر الكاميرا

أطلقت قوقل تحديثاً جديداً لتطبيق الترجمة الشهير الخاص بها Google Translate وذلك لإضافة 13 لغة جديدة لميزة الترجمة عبر الكاميرا والتي تدعم 26 لغة سابقاً ليصل اجمالي اللغات في الوقت الحالي إلى 39 لغة يمكن قراءتها عبر الكاميرا.

قبل التحديث كان التطبيق يدعم الترجمة عبر الكاميرا إلى اللغة العربية فقط حيث يمكنك ترجمة أي كلمة انجليزية او المانية مثلاً إلى اللغة العربية ولكن بعد التحديث أصبح بإمكانك فعل العكس حيث سيتمكن التطبيق من قراءة الكلمات العربية عبر الكاميرا وترجمتها إلى اللغات الأخرى المدعومة.

غير العربية هناك لغات اخرى مثل التايلاندية ، الفيتنامية ، الهندية ، البنغالية ، الغوجاراتية ، الكانادا ، المالايالامية ، الماراثية ، النيبالية ، البنجابية ، التاميلية ، والتيلوجية.

التحديث بدء بالوصول للمستخدمين على مراحل خلال الساعات القليلة الماضية.

المصدر