تغييرات تطال طريقة ظهور صفحات فيسبوك لمساعدة أصحاب الأعمال

تغييرات تطال طريقة ظهور صفحات فيسبوك لمساعدة أصحاب الأعمال

أعلنت فيسبوك عن تغيرات كبيرة طالت طريقة ظهور الصفحات الخاصة بالمشاريع وتقيمها على الشبكة، حيث أن التغيرات ستشمل تحديث الصفحات التي يقدر عددها بنحو 800 مليون صفحة لزيادة ترابطها مع 1.6 مليار مستخدم ورفع مستوى التفاعل بين أصحاب الأعمال والمشاريع والعملاء في الأماكن المختلفة.

ويشمل التحديث الجديد تغير على شكل ظهور الصفحات على الهواتف الذكية، حيث سيتمكن المستخدمين من حجز مواعيدهم مع المطاعم أو في أي مكان أخر مباشرة عبر الصفحة من خلال أيقونة جديدة، كما سيكون بإمكان المستخدمين رؤية أخر العروض والفعاليات بشكل أوضح عند فتح الصفحة.

كما يضيف التحديث طريقة أفضل لتقديم المراجعات والتعليقات على الصفحات على الشبكة، حيث في حال الحصول على تجربة مستخدم سيئة مع شركة ما، فيمكن التعليق حول التجربة لتظهر للمستخدمين بأنها سيئة دون حدود لعدد الحروف المستخدمة.

وبالإضافة إلى التحديثين السابقين، سيكون بإمكان المستخدمين حجز تذاكرهم للفعاليات والأحداث التي تقوم المؤسسات بنشرها على فيسبوك وذلك بشكل أسهل من حجزها عبر المنصات الأخرى.

وقدمت الشركة تحديثًا جديدًا بخصوص طريقة البحث عن وظائف وتواجدها على الصفحات المختلفة للمشاريع المحلية، خاصة وأن أكثر من 60% من الوظائف تأتي من المشاريع المحلية في الأماكن المختلفة بحسب الشركة.

وسيكون بإمكان المستخدمين الحصول على اقتراحات وتوصيات عديدة حول الصفحات الخاصة بالمشاريع المجاورة أو الشركات، وذلك من خلال خيار محلي “Local” ضمن القائمة الجانبية من تطبيق الهاتف.

Helping People Connect With Local Businesses

Publiée par Facebook sur Dimanche 5 août 2018

التدوينة تغييرات تطال طريقة ظهور صفحات فيسبوك لمساعدة أصحاب الأعمال ظهرت أولاً على عالم التقنية.