آخر الأخبار

برونو غانز.. وفاة “هتلر الشاشة” عن عمر 77 عاما أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهور الأهلي والزمالك.. تعرف عليها محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ

تقرير: آبل توافق على دفع 570 مليون دولار لمصلحة الضرائب الفرنسية

تقرير: آبل توافق على دفع 570 مليون دولار لمصلحة الضرائب الفرنسية

تسعى فرنسا لتنظيم تحصيل الضرائب المستحقة على الشركات التقنية العالمية في أراضيها والتي تأتي على رأسها كل من قوقل وآبل وأمازون والتي سبق وكان لها تجارب مع الحكومة الفرنسية بهذا الشأن، وفي حالة آبل هذه فقد وافقت الشركة على دفع 571 مليون دولار على إثر تدقيق مالى لحساباتها خضعت له من قبل هيئة الضرائب الفرنسية يشمل السنوات العشر الأخيرة وخَلُص بترتب هذا المبلغ عليها وفقاً لتقرير لوكالة رويترز.

وقالت آبل أن هذا الأمر يعتبر روتينياً تخضع له جميع الشركات متعددة الجنسيات التي تعمل بالخارج وتدير عملياتها من أنحاء متفرقة من العالم حسب رد فرعها في فرنسا لرويترز، حيث أضافت أنها ستُفصل نتاج التدقيق المالي لحساباتها خلال الفترة القادمة موضحة كل شيء لكن دون التأكيد بشكل رسمي منها أو من الشق الحكومي الفرنسي المختص على قيمة المبلغ.

فيما لن يقتصر الأمر فقط على آبل على ما يبدو فالحكومة الفرنسية ممثلةً بالرئيس مانيويل ماكرون تقع تحت ضغط هائل هذه الفترة من قبل المتظاهرين أصحاب السترات الصفراء والذي يدعون إلى ضرورة تنظيم جباية الضرائب من الشركات التقنية العملاقة بالشكل المطلوب وزيادتها أسوة بالشركات الأخرى العاملة في القارة الأوربية والتي تصل ضريبتها 20% في حال أن قوقل وأمازون وآبل ومايكرسوفت تدفع أقل من نصف هذه النسبة.

التدوينة تقرير: آبل توافق على دفع 570 مليون دولار لمصلحة الضرائب الفرنسية ظهرت أولاً على عالم التقنية.