آخر الأخبار

زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة.. مي سليم: “ربنا يسعدكم” منة عرفة مذيعة لأول مرة في برنامج على طريقة “نفسنة” خطوات عملية لإعادة الحياة للمحتوى الرقمي المدفون هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور الوصول لمعلومات 75.000 شخص عبر اختراق لنظام الرعاية الصحية الأمريكي

توقعات من سامسونج لتحقيق أرباح قياسية في الربع الثالث

توقعات من سامسونج لتحقيق أرباح قياسية في الربع الثالث

أعلنت شركة سامسونج كالعادة عن توقعاتها لنتائج الربع المالي الثالث من العام قبل الإعلان الرسمي، وهو الأمر الذي نشرت فيه نتائج قياسية كبيرة بتحقيق عائدات وأرباح كأكبر معدل بالنسبة لربع مالي منفرد في تاريخها.

وتوقعت الشركة تحقيق أرباح تشغيلية تصل إلى 15.5$ مليار من عائدات تبلغ 57.5$ مليار، وهي أعلى بنحو 20% من نفس الفترة بالعام الماضي، وكذلك 12% من الأرباح القياسية لأي ربع مالي سابق – المتمثل في الربع الأول من العام الحالي.

وبالطبع، لم تعلن الشركة عن تفاصيل الأرباح في انتظار الإعلان الكامل عن تفاصيل المبيعات في الشركة والأرقام الخاصة بكل قسم خلال الفترة القليلة القادمة، لكن من الممكن القول أن هواتف نوت 9 وشاشات التلفزيون كان لها كلمة في الرقم القياسي الجديد.