آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

خرائط قوقل توفر للمستخدم خيار متابعة أماكنه المفضلة

خرائط قوقل توفر للمستخدم خيار متابعة أماكنه المفضلة

أطلقت شركة قوقل خاصية جديدة لأجهزة الأندرويد عبر تطبيق خرائطها المشهور “خرائط قوقل”  سيتمكن المستخدم بكل سهولة من إجراء متابعة للأماكن المفضلة ويكون على دراية مستمرة بكل جديد حولها، بعملية ستكون شبيهة لحد كبير بمتابعة حساب على تويتر.

وسيُمكن التحديث الجديد من متابعة الأماكن المتواجدة حالياً للمستخدم المهتم مثلاً بمحلات بيع الملابس؛ فكل ما عليه سوى الضغط على أيقونة متابعة، والتي بدورها ستجعله على علم بكل مستجدات المكان من أحداث مستقبلية وعروض بالإضافة لأي تحديثات أخرى بخصوص افتتاح فروع إضافية جديدة للمحل نفسه في مناطق أخرى.

وتعتبر هذه خطوة من شركة قوقل نحو جعل تطبيق الخرائط يتسم بخصائص اجتماعية بشكل أكبر مما يسمح بفرصة تفاعل من قبل المستخدمين بنطاق أوسع وبطريقة مغايرة للتقليدية، والتي من المتوقع أن تتعدي اقتصار المستخدم على متابعة الأماكن فقط لتصل لمرحلة متابعة وتعليقات متبادلة للأصدقاء مستقبلاً.

ومن المرجح أن قوقل تسعى بهذا التحديث الجديد إيجاد بديل لخدمة اشعارات Nearby والتي أعلنت عن توقيفها في السادس من ديسمبر، لكن ضمن إطار مغاير لما كانت عليه الخدمة السابقة.

التدوينة خرائط قوقل توفر للمستخدم خيار متابعة أماكنه المفضلة ظهرت أولاً على عالم التقنية.