آخر الأخبار

هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور الوصول لمعلومات 75.000 شخص عبر اختراق لنظام الرعاية الصحية الأمريكي عُمان ترحب بما اتخذته المملكة من إجراءات شفافة بشأن ما تعرض له جمال خاشقجي “الفانوس المرقط”.. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين شاهد.. موقف غريب من عمرو دياب يدمر علاقته بـ”الشاعر الشهير”

رئيس القسم التجاري والإعلانات في قوقل يترك منصبه وينضم إلى Greylock Partners

رئيس القسم التجاري والإعلانات في قوقل يترك منصبه وينضم إلى Greylock Partners

يترأس سيردار راماسوامي قسم التجارة والإعلانات في قوقل حاليًا، وهو القسم الذي تبلغ عائداته السنوية أكثر من 110$ مليار ويعتبر أنجح أقسام الشركة وأكثرها درًا للأرباح. لكن راماسوامي قرر أخيرًا ترك الشركة وما فيها للانضمام إلى Greylock Partners.

وبحسب مصادر TechCrunch وتأكيدات قوقل لها، فإن براباكار راغافان الذي انضم للشركة في 2012 قادمًا من ياهوو سيحل بديلًا في عملاق التقنية العالمي.

كان راماسوامي قد وصل إلى منصبه الحالي في 2014 خلفًا لسوزان وجيسكي التي انضمت إلى يوتيوب، وقد استطاع خلال فترة تواجده تطوير مداخيل القسم التجاري في الشركة لتتجاوز قيمته الحالية أكثر من 110$ مليار، لكنه في نفس الوقت فشل في انشاء مشاريع ناجحة بعيدًا عن الإعلانات.

وسيبدأ مدير قوقل السابق مهمته مع Greylock Partners للإشراف على المشاريع الناشئة، حيث تعتبر الشركة من أقدم المؤسسات في هذا المجال.