آخر الأخبار

منوعات: النجوم تُزيّن سماء منطقة المسمى + وادي أرحب في رجال ألمع، والمزيد.. الحريري: إذا لم يتواضع الجميع لن تتشكل الحكومة خطة أمريكية لحل الأزمة الليبية تصادر المبادرتين الفرنسية والإيطالية لقاح سرطان عنق الرحم آمن.. ولا صحة لـ «اجتهادات» المواقع 93 % إنجازاً في المحطة الثانية لمشروع براكة تخريج الدفعة الأولى في البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي «أبوظبي للإعلام» تواكب الاحتفالات بتغطية استثنائية الإمارات تشارك السعودية احتفالاتها بـ «اليوم الوطني» الـ 88 أمل القبيسي ورئيسة الجمعية الفيدرالية لروسيا تبحثان التعاون الشعبة البرلمانية: دور الإمارات ريادي في تنفيذ أهداف التنمية كيم جونج أون يعلن زيارة تاريخية إلى سيؤول فلسطين وإصلاح مجلس الأمن على الأجندة الأممية مستوطنون يدنسون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال هدوء في إدلب وحماة.. وفصائل مسلحة ترفض الاتفاق الروسي التركي حمدان بن زايد يوجّه بتوفير الزي المدرسي في المناطق المحررة

ربما تكشف سامسونج عن جالكسي X الشهر القادم

بدأت شركة سامسونج في توزيع الدعوات الرسمية لحدث ستقيمه الشركة للكشف عن هاتف ذكي جديد الشهر القادم وتحديداً يوم 11 اكتوبر.

الجميع يعرف ان سامسونج انتهت من تقديم كافة هواتفها الرائدة هذا العام من سلسلة S و Note لذلك ربما ستقدم الشركة في هذا الحدث سلسلة جديدة بالحرف X وتنافس فئة الهواتف النتوسطة.

بالنسبة للرقم 4 الموجود على بوستر الدعوة فالجميع يعتقد ان المقصود بذلك هو تواجد 4 كاميرات في الهاتف ربما اثنتين من الامام واثنتين من الخلف او ثلاث من الخلف وواحدة من الامام.

على كل حال الشركة تعاني في سوق الهواتف المتوسطة وسط منافسة شرسة جداً واعلنت سابقاً انها تخطط لطرح هواتف متوسطة بمزايا رائدة مع خطط تسويق جديدة ، لذلك علينا ان ننتظر ماسيحدث في 11 اكتوبر.

المصدر

التدوينة ربما تكشف سامسونج عن جالكسي X الشهر القادم ظهرت أولاً على عالم التقنية.

تابع أخر فيديوهات المعصم

  • YouTube20
    YouTube
YouTube20
YouTube