آخر الأخبار

العثور على جثة “السائق الغريق” في وادي القور على بعد كيلومترين ونصف وعمق ٧ أمتار الجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية بشأن قضية خاشقجي محمد الشرنوبي يطرح أغنيته الجديدة النفسية على يوتيوب أول تعليق للمطرب محمد رشاد حول انفصاله عن المذيعة مي حلمي الأردن تؤكد أهمية الخطوات التى اتخذتها المملكة بشأن قضية خاشقجي خالد النبوي: النهارده اتبرعت بدمي والناس لبعضيها رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم.. ولم يفز بها أحد باريس سان جرمان يعزز صدارته بفوز عاشر في الدوري الفرنسي على أميان 5-0 ياسمين عبد العزيز: مساء العسل على الناس العسل (صور) محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني الجديدة (فيديو) القبض على فنانة شهيرة بسبب ملابسها اليمن: مصرع 75 حوثياً في غارات ومعارك ميدانية بالحديدة فيديو.. أغرب موقف بين قرد جائع ونجمة تنس الجيش اليمني يعلن اقترابه من فرض سيطرة كاملة على مديرية الملاجم بالبيضاء محمود الليثي ليس الوحيد.. فنانون عانوا من أجل لقمة العيش

سامسونج تريد إزالة منفذ سماعة الصوت من هواتفها عام 2020

مع ذهاب أغلبية الشركات إلى إزالة منفذ الصوت 3.5mm من الهواتف الرائدة لازالت الشركات الكورية تنفرد بوجود هذا المنفذ في هواتفها كأحد المزايا المهمة للكثير من المستخدمين والحديث هنا بالتأكيد عن إل جي وسامسونج.

بالنسبة لسامسونج فقد ذكر تقرير جديد من ETNews أن الشركة تخطط فعلياً لإزالة المنفذ من هواتفها الرائدة عام 2020 وذلك للاستفادة من ذلك في تكبير حجم البطارية وتوفير مساحة ربما لأجزاء أخرى وهذا سيساهم في النهاية في تخفيف وزن الهاتف وتقليل السُمك.

التقرير يشير إلى أن انتشار السماعات اللاسلكية ونمو هذا السوق ايضاً ضمن الاسباب المهمة وهذا ماتقوله الاحصائيات التي تشير إلى نمو قد يصل إلى 100 مليون وحدة مباعة عام 2022.

سامسونج ليست مستعجلة على هذه الخطوة لذلك تخطط لإزالة المنفذ في هاتف جالكسي S11 عام 2020 او ربما في الخريف القادم عام 2019 أي في هاتف جالكسي نوت 10.

المصدر