آخر الأخبار

آخر تطورات واقعة العثور على قنبلة هيكلية في إمبابة علاء عبدالعال يؤكّد عدم التزام لاعبي “الداخلية” بالتعليمات أمام “الأهلي” تعرف على موقف علي جبر من المشاركة أمام الأهلي في “كأس مصر” تعزيز التوازنات بالشراكة السعودية الباكستانية – مها محمد الشريف مقتل اثنين من القوات العراقية وإصابة ثالث مؤتمر إقليمي بالقاهرة يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تمويل الإرهاب اجتماع عربي أوروبي بإيرلندا لدعم حل الدولتين بوتين يحذّر من أن روسيا ستنشر صواريخ جديدة قوات نظام الأسد تنفذ جولة جديدة من عمليات القصف الصاروخي لأول مرة.. شيرين عبدالوهاب تكشف كواليس حياتها مع بناتها منتخب نيوزيلندا يواجه “لبنان” بفريقه الأساسي زوجة فنان شهير تعلن دخوله في غيبوبة عميقة عبد الحفيظ: قرار مشاركة معاري الأهلي للجونة في يد الإدارة..فيديو فينجر بات قريبًا من تولي مهمة المدير الرياضي للنادي الباريسي كريستيانو رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة‎

سامسونج تريد إضافة كاميرا لقلم S Pen الخاص بفئة النوت

لطالما كان قلم S Pen من أبرز مزايا فئة Note الشهيرة من سامسونج والتي تملك الكثير من الجماهير على مستوى العالم حيث تحرص سامسونج على إضافة مزايا جديدة للقلم عاماً بعد عام.

في العالم الماضي اضافت سامسونج البلوتوث للقلم ليصبح المستخدم قادراً على استخدام القلم في التقاط صورة بالكاميرا او في فتح التطبيقات وحتى في العروض ولكن الخطوة المقبلة تبدو أكثر إثارة.

حيث حصلت سامسونج على براءة إختراع لقلم S Pen جديد يرتكز على أربع أشياء رئيسية هي مستشعر للكاميرا ونظام بصري للتكبير وزرين للتحكّم يبدو انها للتقريب والتبعيد في حال كانت قرائتي للمشهد صحيحة.

الفكرة الجديدة فنياً وتقنياً غير صعبة والدليل هو ظهور براءة الاختراع ولكن كيف سوف تستخدمها سامسونج ؟ هناك الكثير من الافكار سواء لسلسلة النوت او حتى لجهاز لوحي مع شاشة بلا اطراف يستخدم فيه القلم للكاميرا ونفس الحال مع اجهزة الكمبيوتر.

المصدر

التدوينة سامسونج تريد إضافة كاميرا لقلم S Pen الخاص بفئة النوت ظهرت أولاً على عالم التقنية.