آخر الأخبار

بالفيديو.. إهدار ركلة جزاء لسبب أغرب من الخيال غوارديولا يريد خطف «جوهرة غريميو» الشباب ركيزة التنمية وأمل المستقبل – مها محمد الشريف «البارسا» محروم من نجوم ليفربول فرض حد أقصى للأجور في الدوري الصيني حازم شريف يطلق كليب أغنيته الجديدة “ندم” (فيديو) دروغبا يعلن رسميا اعتزاله اللعب بعد مسيرة حافلة سجن محمد رمضان لمدة 6 أشهر : النجم المصري يكذب والصحف تؤكد صدور حكم بحبسه (فيديو) مثقفون مروا من المغرب.. كتاب أحبوا البلاد فألهمتهم لبلبة لـ “أهل مصر”: الدورة 40 من مهرجان القاهرة السينمائي مميزة.. وأتمنى الاهتمام بهذا الأمر “عمرة والعرس الثاني”.. تجربة سعودية جديدة تعرف على عروض أفلام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بالمسرح الكبير اليوم روحاني ناقش مع حكومته “لويس الرابع عشر والاستحمام” الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في مديرية رازح بصعدة الناقدة ماجدة موريس لـ”أهل مصر”: فيلم “حب غير متوقع” أكثر من رائع في القصة والإخراج

«سامسونج جالاكسي نوت 5» عالم من الابتكارات غير المسبوقة


التصميم الواحد المفروض على الجميع. والتحدي الحقيقي أمام الابتكار هو في تقديم الفرصة للمستخدم لتخصيص جهازه بطرق متعددة، باستخدام التطبيقات المصغرة والتصاميم المتحركة والخيارات الواسعة، بدءا من تخصيص وضعية الاهتزاز وصولا إلى ما يحتفظ به المستخدم على الشاشة الرئيسية.

وهذا هو بالضبط ما تحققه الأنظمة المفتوحة المصدر، مثل أندرويد وتيزين. فجهاز «سامسونج جالاكسي نوت 5» على سبيل المثال هو من منتجات شركة «سامسونج» بناء على منصة «أندرويد» الشهيرة، وهو جهاز مثالي للباحثين عن ترقية هاتفهم الذكي دون أن يشعروا بأنهم خسروا أي مزايا مهمة.

خطوة جديدة في جعل التجربة التفاعلية.. أقرب إليك

يجمع جهاز «سامسونج جالاكسي نوت 5» بين المزايا الأساسية لسلسة هواتف جالاكسي الشهيرة، والتطبيقات الخاصة بنظام أندرويد.

وعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدم بمنتهى السهولة التقاط مقطع فيديو بواسطة تطبيق الكاميرا الذي ينطلق بسرعة قياسية، ومن ثم بثه بشكل مباشر عبر يوتيوب، الذي يعد من أهم مواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة.

أما إذا لم يكن المستخدم من هواة يوتيوب، فيمكنه أيضا بث مقطع الفيديو بشكل مباشر عبر العديد من التطبيقات الأخرى، بحيث تنتقل الصورة من الكاميرا إلى البث مباشرة دون انتظار.

لا غنى عن القديم في تقديم الجديد

يقدم «سامسونج جالاكسي نوت 5» الأداء المذهل والتطبيقات التي يبحث عنها كل مستخدم، دون أن يضحي بأي مزايا.

يمكن باستخدام الشاحن السلكي العادي الوصول إلى شحن كامل للبطارية خلال 90 دقيقة فقط، و120 دقيقة باستخدام شاحن سامسونج اللاسلكي، الذي حقق شهرة كبيرة ونجاحا منقطع النظير منذ إطلاقه مع أجهزة «جالاكسي أس 6» و«جالاكسي اس 6 إيدج».

وللمستخدمين الجدد، يمكن نقل ملفاتكم وبيانتكم من هاتفكم القديم بمنتهى السهولة وفي دقائق معدودة، بفضل تطبيقات مثل «أندرويد ترانسفير» أو «سايد سينك».

عالم مفتوح من الخيارات والاحتمالات

وبفضل نظام أندرويد، يدعم «سامسونج جالاكسي نوت 5» تطبيقات متجري غوغل ومتجر سامسونج معا.

ويعني هذا توافر مجموعة واسعة جدا من التطبيقات والخيارات من المتجرين، لتقديم تجربة فريدة لا مثيل لها.

يتيح جهاز «سامسونج جالاكسي نوت 5» تخصيص تجربة المستخدم، والحصول على ما تحتاجه بالضبط دون عناء ودون المساومة على الأداء المذهل.

التعليقات (No Comments) أضف تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published.