آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

سامسونج ستطلق ساعة Galaxy Sport الدائرية مع حواف أقل

سامسونج ستطلق ساعة Galaxy Sport الدائرية مع حواف أقل

مؤتمر سامسونج في كونغرس الهواتف العالمي 2019 هذا الشهر يبدو أنه سيحمل الكثير من الأشياء بعيدًا عن هواتف جالاكسي S10. حيث أن التغيرات الكبيرة التي ستقدمها الشركة في هواتفها ستتزامن مع تغيرات كبيرة في ساعاتها الذكية.

فبحسب تسريبات موقع 91Mobiles، ستطلق الشركة ساعة جديدة باسم Galaxy Sport والتي ستكون موجهة للاستخدام الخارجي من تمارين وغيرها كما يظهر من الاسم. وقد كشف الموقع عن صورة للساعة يظهر فيها على غير العادة حواف أقل.

كانت سامسونج توفر إطارًا حول واجهة الساعة للتحكم في التطبيقات، لكن مع ساعة Galaxy Sport القادمة يبدو أنها استبدلتها بمفتاحين جانبيين للقيام بالمهام.

بالرغم من إظهار التسريبات لشكل الساعة، إلا أنها لم توضح أي معلومات عن إضافات مثل درجة مقاومة الماء والتي يتوجب وجودها في مثل هذا النوع من الساعات بمستوى عالٍ. لكن كما نعلم سابقًا، ستقوم الشركة بتحديثات على نظام تشغيل الساعة Tizen OS بجلب مساعد بكسبي ومزايا البلوتوث والواي فاي والدفع الإلكتروني بشكل شبيه للهواتف.

التدوينة سامسونج ستطلق ساعة Galaxy Sport الدائرية مع حواف أقل ظهرت أولاً على عالم التقنية.