آخر الأخبار

برونو غانز.. وفاة “هتلر الشاشة” عن عمر 77 عاما أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهور الأهلي والزمالك.. تعرف عليها محمد رمضان ينافس في مسلسلات رمضان 2019 مع حلا شيحة بزلزال.. هذه تفاصيله مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ

سناب شات تحافظ على مستخدميها في الربع الأخير وتحقق نمو كبير في الإيرادات

سناب شات تحافظ على مستخدميها في الربع الأخير وتحقق نمو كبير في الإيرادات

نشرت سناب شات التقرير الخاص بنتائجها المالية وأرقامها الخاصة بالعام 2018 والربع الرابع والأخير منه، وشهدت نتائج الشركة نموًا بمقدار 36% خلال 2018 مقارنة مع 2017، كما حافظت الشركة على عدد مستخدميها اليوميين خلال الربع الأخير بواقع 186 مليون.

كانت سناب شات تتعرض لخسارة المستخدمين اليوميين بشكل مستمر خلال الفترة الماضية، فقد خسرت 3 ملايين بنهاية الربع الأول من العام الماضي ثم ثلاثة ملايين أخرى في الربع الثاني، وتبعتها بخسارة مليونين في الربع الثالث ليستقر الرقم عند 186 مليون مستخدم نشط يوميًا.

واستطاعت الشركة تحقيق رقمًا قياسيًا جديدًا في الإيرادات خلال الربع الرابع من 2018 بوصولها إلى 390$ مليون وبزيادة 36% عن نفس الفترة من العام 2017، لتساهم الإيرادات الربعية برفع الإيرادات السنوية بنسبة 43%. وبهذه الأرقام فإن خسائر سناب شات تقلصت بمقدار 50$ مليون لتبقى عند 158$ مليون، ما يمثل 13% مقارنة مع قيمة الإيرادات بعد أن كانت تمثل الخسائر نحو 50% خلال العام الماضي.

وبعد هذا النمو في الكبير في الإيرادات، يبدو أن الشركة واثقة من مسارها مع العام الجديد 2019، حيث تتوقع تحقيق بين 258$ مليون و310$ مليون خلال الربع الأول من العام – ما يمثل زيادة بين 24% إلى 34% عن نفس الفترة من العام الماضي.

التدوينة سناب شات تحافظ على مستخدميها في الربع الأخير وتحقق نمو كبير في الإيرادات ظهرت أولاً على عالم التقنية.