آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

سناب شات تفقد 2 مليون مستخدم في الربع الثالث من 2018

سناب شات تفقد 2 مليون مستخدم في الربع الثالث من 2018 - snapchat

كغيرها من الشبكات الاجتماعية، فإن سناب شات معرضة لزيادة أو فقدان مستخدميها في كل فترة من العام، وهو ما حصل معها لكن بنتائج سلبية، حيث فقدت الشركة 2 مليون مستخدم في الربع الثالث من العام الحالي 2018 مقارنة مع الربع السابق له.

وقالت الشركة في تقريرها المالي أن عدد المستخدمين النشطين على التطبيق حاليًا يبلغ 186 مليون مستخدم، فيما كان عدد المستخدمين النشطين في الربع الثاني 188 مليون مستخدم، وهو ما يوضح أن جاذبية التطبيق أصبحت أقل لعدد من المستخدمين لأسباب مختلفة مؤخرُا، بالرغم أن هذه النسبة ارتفعت مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي بوجود 178 مليون مستخدم وقتها.

كانت الشركة قد عانت خلال الفترة السابقة من نسخ فيسبوك لمزايا تطبيقها على انستقرام، وفي الوقت الذي كانت الأخيرة تجذب متابعين الأولى بشكل مستمر، ظهرت مشكلة أخرى من سناب نفسها بسبب إعادة التصميم المتكرر للتطبيق والذي لاقى سخط كبير من المستخدمين.

وبالحديث عن العائدات، فقد استطاعت الشركة تحقيق 298$ مليون وبزيادة نحو 43% عن الربع الثالث في العام السابق، ونحو 14% عن الربع الثاني من العام الحالي.

وتعقيبًا على تراجع عدد المستخدمين في هذا الربع، تحدث مؤسس سناب شات ايفان شبيغل عن عمل شركته لإطلاق تطبيق خفيف، بحيث تصل خدمات التطبيق إلى دائرة أوسع من مستخدمي أندرويد، وهو الأمر الذي قامت به شركات مثل تويتر وفيسبوك خلال الفترة الأخيرة.

التدوينة سناب شات تفقد 2 مليون مستخدم في الربع الثالث من 2018 ظهرت أولاً على عالم التقنية.