آخر الأخبار

دراما رمضان 2019.. علا الفارس تعلن عن قنوات عرض المسلسل الأردني صبر العذوب.. شاهد الإعلان التشويقي 4 دول عربية تعرض فيلم ليل خارجي هذا الاسبوع مفاجأة لم يلاحظها مشاهدو الحلقة الثانية من مسلسل جيم اوف ثرونز – Game of Thrones season 8.. ظهور شخصية مهمة في صراع العروش.. من هي؟ نجم عربي يجسد شخصية النبي إبراهيم في فيلم هوليوودي ضخم (صورة) سمعة الوطن.. وتصرفات السفهاء – د. صالح بكر الطيار مقتل 17 في انهيار أرضي في كولومبيا المجلس العسكري السوداني يحذِّر من غلق الطرق الشرطة السريلانكية تعثر على 87 من صواعق القنابل البعثة الأممية لليبيا: الأولوية الآن لوقف الحرب في العاصمة طرابلس التحالف ينجح في إعادة أهالي قرى وادي آل أبو جبارة في صعدة إلى منازلهم واشنطن تهدد بالعقوبات لكل بلد يواصل شراء النفط الإيراني.. وتنهي كل الإعفاءات راعية CAF تجهز مفاجأة فنية خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا محمد فضل: هيئة رسمية تتولى توزيع تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 رمضان السيد مديراً فنياً لنادي النجوم

عطل يصيب حسابات بعض المستخدمين في فيسبوك وانستقرام وواتساب

عطل يصيب حسابات بعض المستخدمين في فيسبوك وانستقرام واتساب
A Facebook logo is seen on various electronic devices on 28 March, 2017. (Photo by Jaap Arriens/NurPhoto via Getty Images)

تشهد بعض حسابات المستخدمين حول العالم خللاً في الوظائف الرئيسية في أهم منصات التواصل الاجتماعي وهي فيسبوك وانستقرام وواتساب منذ ساعات؛ حيث تتمثل المشكلة في بقصور الوصول للمنصات بكامل ميزاتها وعدم القدرة على تحديث الصفحة الرئيسية في فيسبوك وانستقرام مع عدم إمكانية الوصول للفيسبوك عبر نطاق الربط الرئيسي Facebook.com، أما واتساب فتكمن المشكلة في عدم قدرة المستخدمين على إرسال أو استقبال أي رسائل مع الأصدقاء.

والجدير بالذكر أن هذا العطل هو الثاني الذي يسبب في انقطاع خدمات فيسبوك عن المستخدمين في فترة لم تتجاوز الشهرين، حيث عانت المنصة من مشكلة مشابهة أدت إلى انقطاع واسع في الخدمات عن عدد كبير من المستخدمين وكانت منطقة الشرق الأوسط من ضمنها حيث تتعدد شكاوى المستخدمين من المشكلة، فيما لم تعلن فيسبوك للحظة عن أسباب الانقطاع وسنوافيكم بكل جديد في حال إعلان المنصة.

التدوينة عطل يصيب حسابات بعض المستخدمين في فيسبوك وانستقرام وواتساب ظهرت أولاً على عالم التقنية.