آخر الأخبار

راكب الطائرة متى يفطر؟ مشاهدة مسلسل سرقت زوجي الحلقة 84.. إطلاق النار على كونال (فيديو) الاتحاد الألماني ىيعقد جلسة لنظر طعن “إيبيسيفيتش” على وقفه 3 مباريات إيان رايت يُطالب ماني بتقديم موسم استثنائي مثل محمد صلاح ريال مدريد يضع شروطه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ثروت سويلم يكشف عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب رونالدو يحتاج إلى العمل ساعة و45 دقيقة من أجل تسديد عقوبة الاتحاد الأوروبي تامر عاشور يطرح خامس أغاني ألبوم أيام “قولوله سماح” (فيديو) القمة تشتعل.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والمقاولون.. وقائمة الهدافين بعد هدف أحمد علي (فيديو) حكم أخذ جزء من الغنم مقابل تربيتها ورعايتها في حلقة عيد الأم.. وفاء وأيتن عامر ضيفتا شريف منير ببرنامج “أنا وبنتي” إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب من غير ما أحكيلك.. شاهد رابع أغاني ألبوم تامر عاشور الجديد “أيام” (فيديو) المنتخب السعودي يسقط أمام الإمارات بثنائية وديًا حكم صيام الست من شوال

فليكر ستبقي على كافة صور رخصة المشاع الإبداعي

فليكر تطور نظامها لتسجيل الدخول بعيدًا عن ياهوو

أعلنت شركة فليكر أن كافة الصور المدرجة على خدمتها برخصة المشاع الإبداعي ورخصة الاستخدام العام سيتم حمايتها وإعفائها من حدود رفع الصور. وتشمل هذه الحماية الصور المرفوعة سابقاً وكل ما سيتم رفعها بدءاً من اليوم.

هذا يعني أن كافة الصور الموضوعة تحت رخصة المشاع الابداعي والاستخدام العام ستتاح مجاناً لأي مستخدم يمكنه رفعها ومشاركتها عبر الخدمة.

وتضم منصة فليكر 500 مليون صورة، وكانت قد أعلنت في نوفمبر الماضي أنها ستبدأ بوضع قيود على الحسابات المجانية حيث يمكنها رفع حتى ألف صورة فقط، وهذا يتضمن حتى الصور المرخصة تحت المشاع الإبداعي وهو ما أثار قلق محبي مشاركة تلك الصور عبر الخدمة حيث أن كل حساب مجاني لديه آلاف الصور كان سيتم حذفها والاكتفاء فقط بالعدد المسموح فيه وهو ألف صورة.

وبعدها أعلنت فليكر أن القيود الجديدة لرفع الصور لن تشمل ما تم رفعه سابقاً انما فقط الصور الجديدة، ويأتي إعلان اليوم ليؤكد أن صور المشاع الإبداعي معفاة من هذا القيد.

وأعلنت الخدمة أنها ستمنح عضويات مدفوعة مجاناً للمنظمات غير الحكومية وتلك الحكومية والمعاهد والمؤسسات الخدمية.

التدوينة فليكر ستبقي على كافة صور رخصة المشاع الإبداعي ظهرت أولاً على عالم التقنية.