آخر الأخبار

من نسي قراءة الفاتحة فهل يأتي بركعة ويسجد سجود السهو رئيس نادي الزمالك المصري يشن هجومًا حادًا على إدارة الأهلي “عبد الفتاح”: اشتغلت مساعد نجار مسلح بـ 3 جنيه تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم ليلى عامر تكشف أسرار الأماكن السياحية في بلاد العالم إطلاق حملة دولية في بيروت للمطالبة بحقوق اللاجئين الفلسطينيين رئيس وزراء أستراليا يدعو مجموعة العشرين لمكافحة التطرف عبر الإنترنت نيوزيلندا تتعهد بتشديد قوانين ضبط الأسلحة الإرهابي منفذ مجزرة المسجدين «سيواجه كل قوة القانون» وزير الداخلية البريطاني: الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا اعتداء على الحريات والأمن والسلام مقتل وإصابة 22 شخصًا في أعمال عنف ببنجلاديش رسالة داخل سيارة المشتبه به في إطلاق النار بهولندا أحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديو “الزمالك” يواصل مشوار تعزيز صدارة البطولة ويصطدم بطموح “المقاولون “ له بكل جنازة قيراط

فيسبوك تعلل توقف تطبيقاتها لتغيير في إعدادات خوادم الشركة وتعلن حل المشكلة

فيسبوك تعلل توقف تطبيقاتها لتغيير في إعدادات خوادم الشركة وتعلن حل المشكلة

بعد نحو 24 ساعة من توقف خدمات فيسبوك وتطبيقاتها المختلفة من ماسنجر وواتساب وإنستقرام عن العمل، أعلنت الشركة حل المشكلة وقامت بتوضيح العامل الذي أثر على توقف الخوادم وبالتالي عدم قدرة المستخدمين على الاتصال بالتطبيقات.

وتقول الشركة أن توقف الخدمة جاء بسبب تغيير طال إعدادات الخوادم الخاصة بها، مما أثر على الوصول للخدمات والتطبيقات المختلفة.

كانت تطبيقات فيسبوك توقفت بشكل كامل حول العالم بالأمس لمعظم المستخدمين، بينما كانت نسبة قليلة منهم قادرة على الاتصال ببعض خدمات الشركة بشكل جزئي. ويعتبر هذا التوقف هو الأطول والأشمل في تاريخ عمل الشركة.

وبينما يعتبر امتلاك عدد من أهم التطبيقات على الهواتف الذكية حول العالم أمرًا مميزًا بالنسبة لفيسبوك، إلا أن وجودها جميعًا على خوادم مشتركة يشكل ضربة قوية للشركة في حال توقفت الخوادم.

التدوينة فيسبوك تعلل توقف تطبيقاتها لتغيير في إعدادات خوادم الشركة وتعلن حل المشكلة ظهرت أولاً على عالم التقنية.