آخر الأخبار

منوعات: النجوم تُزيّن سماء منطقة المسمى + وادي أرحب في رجال ألمع، والمزيد.. الحريري: إذا لم يتواضع الجميع لن تتشكل الحكومة خطة أمريكية لحل الأزمة الليبية تصادر المبادرتين الفرنسية والإيطالية لقاح سرطان عنق الرحم آمن.. ولا صحة لـ «اجتهادات» المواقع 93 % إنجازاً في المحطة الثانية لمشروع براكة تخريج الدفعة الأولى في البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي «أبوظبي للإعلام» تواكب الاحتفالات بتغطية استثنائية الإمارات تشارك السعودية احتفالاتها بـ «اليوم الوطني» الـ 88 أمل القبيسي ورئيسة الجمعية الفيدرالية لروسيا تبحثان التعاون الشعبة البرلمانية: دور الإمارات ريادي في تنفيذ أهداف التنمية كيم جونج أون يعلن زيارة تاريخية إلى سيؤول فلسطين وإصلاح مجلس الأمن على الأجندة الأممية مستوطنون يدنسون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال هدوء في إدلب وحماة.. وفصائل مسلحة ترفض الاتفاق الروسي التركي حمدان بن زايد يوجّه بتوفير الزي المدرسي في المناطق المحررة

فيسبوك تفتتح أول مركز بيانات لها في آسيا

فيسبوك تفتتح أول مركز بيانات لها في آسيا

أعلنت شركة فيسبوك عن أول مركز بيانات لها في قارة آسيا، وذلك بافتتاحها مركزًا جديدًا للبيانات في سنغافورة مكون من 11 طابق وبمساحة 170,000 كم مربع من أجل المساعدة في تحسين كفاءة خدماتها والوصول للمستخدمين بشكل أفضل، وبتكلفة إجمالية نحو 1$ مليار.

وتقول الشركة أن المبنى الجديد سيعمل بشكل كامل على الطاقة المتجددة، وهو ما يجعله صديقًا للبيئة، وخصوصًا أنها سيحتوي على نظام تبريد ” StatePoint Liquid Cooling” والذي بحسب الشركة سيعمل على تقليل استهلاك سيرفرات الشركة من الطاقة وكذلك الماء أثناء التبريد.

وبامتلاكها نحو 894 مليون حساب، فإن منطقة المحيط الهادي هي أعلى المناطق امتلاكًا لحسابات فيسبوك، وهو ما يعني 40% من مستخدمي فيسبوك عمومًا، ويجعل المنطقة هي الأكثر امتلاكًا للمستخدمين. وبالطبع، فإن تواجد مركز البيانات في سنغافورة وسط هذه المناطق سيساعد هذه النسبة الكبيرة في استخدام البيانات والاستجابة بشكل أسرع.

التدوينة فيسبوك تفتتح أول مركز بيانات لها في آسيا ظهرت أولاً على عالم التقنية.

تابع أخر فيديوهات المعصم

  • YouTube20
    YouTube
YouTube20
YouTube